Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إهمال المحافظات يزيد من «الهجرة» إهمال المحافظات يزيد من «الهجرة»

تعقيباً على الموضوع المنشور في الصفحة 39 من عدد الجزيرة رقم 11428 الصادر في 20/11/1424هـ تحت عنوان «أمير حائل والحث على اللامركزية» فقد تحدث الكاتب مشكوراً وأوضح وجهة نظر سمو أمير منطقة حائل وهي مناشداته للمسؤولين بعدم الاعتماد على «المركزية» في توزيع الخدمات التي تخص المواطن، وهذا توجه سليم من سموه فهو الاب المربي وهو الامير صاحب الفكر النيّر.
اننا نشارك كاتب الموضوع بضرورة تقيد المسؤولين في منطقة حائل بضرورة توزيع الخدمات على محافظات ومدن المنطقة حتى يستفيد الجميع وألا تكون الخدمات محصورة داخل حائل لأن ذلك سوف يساهم في هجرة بعض المواطنين من المدن والمحافظات الى داخل حائل!!
انا اناشد الجميع وعلى رأسهم مسؤولو مجلس المنطقة بضرورة توزيع الخدمات وتوفيرها في كل محافظة وهذا بلاشك سوف يساهم في فك الاختناق عن حائل المدينة الأم!!
لنأخذ على سبيل المثال «محافظة بقعاء» هي المحافظة الاولى في منطقة حائل، وهي الوحيدة فئة «أ» ومع ذلك فهي بحاجة الى كلية للبنات، وضمان اجتماعي، وثانوية تحفيظ للبنين، ووحدة صحية، ومكتبة عامة، وبنك تسليف، وبنك عقاري، وفرع للتجارة، وآخر للصناعة، وكلية للمعلمين، ومعهد علمي، ومعهد صحي، وكلية تقنية، وكلية المجتمع، وغيرها الكثير من الخدمات المفقودة.

فهد سليمان البقعاوي/ حائل بقعاء


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved