Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحمد الفهيد رئيس الروضة المكلف: أحمد الفهيد رئيس الروضة المكلف:
زمان الروضة ولى وتهاون اللاعبين هو السبب في تدهور الفريق

* الأحساء - صادق الحرز:
نادي الروضة من الجشة.. بالتأكيد هذا الاسم قد مر على الكثير من الرياضيين ويتذكرون صولاته وجولاته كثيراً فقد صعد هذا الفريق إلى الممتاز وغادره أكثر من مرة ولكنه مثل غيره من الأندية الريفية التي لم تصمد في وجه الإمكانيات والظروف والماديات والنفس الطويل مثله مثل الكوكب من الخرج والعربي من عنيزة وأندية اخرى كثيرة..الجزيرة كان لها لقاء مع رئيس نادي الروضة المكلف الاستاذ احمد بن ناصر الفهيد الذي فاجأناه بالسؤال أين هو الروضة الآن.. الرد هو أن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الروضة يقبع في دوري الاحساء ووضعه سيئ هذا العام فهناك احتمال كبير بأن يحسم فريق الصواب أمر بطولة الاحساء وتمثيلها في تصفيات الصعود القادمة.
هذه أسباب النكسة:
وعن السبب في وصول الروضة إلى هذا الوضع المحرج في تاريخه الكروي قال الفهيد إن اللاعبين هم السبب الرئيسي ويأتي من بعد ذلك الوضع المادي المحرج فتهاون اللاعبين بغض النظر عن المسببات هو من تسبب في المقام الأول في تدحرج الروضة والهبوط من الممتاز إلى دور المناطق.. فالنادي لم يقصر على اللاعبين بشيء اعانهم كثيرا ووقف معهم وصرف عليهم الشيء الكثير فما صرف على اللاعبين لا يتناسب مع ما يعطونه أو يؤدونه من أدوار في الوقت الراهن اضف الى ذلك الدعم المتواصل من عادل الفهيد ومحمد المعيويد فقد وقفا ودعما الفريق في اغلب مراحله ولكن النتيجة اننا نقبع في دوري الاحساء ولم نستطع الخروج منه.
وأضاف رئيس الروضة المكلف احمد المعيويد قائلاً يجب على أبناء الروضة نسيان ما فات والالتفاف حول فريقهم وان تكون وقفتهم صادقة من أجل الروضة وتكون هذه الوقفة على جميع المستويات من اعضاء شرف واداريين مخلصين وادارة سوف تأتي في القريب العاجل حيث إن الإدارة تشكلت الآن ومن المنتظر أن تمسك بزمام الامور بعد موسم الحج باذن الله فبوقفة الجميع سوف يتحقق المراد في العودة تدريجياً بالفريق إلى وضعه الطبيعي إن شاء الله تعالى.
وعن توديعه لكرسي الرئاسة بعد تكليفه المؤقت أضاف الفهيد قائلا: صحيح إنني سوف أترك كرسي الرئاسة خلال الاسبوعين او الأسابيع الثلاثة القادمة ولكن الذي سيأتي من بعدي سوف يكون أهلا للمسؤولية ولكنني لن اتخلى عن الروضة وسوف أقف مع الفريق من أي موقع آخر أدعمه وأسانده.
وفي ختام حديثه اضاف الفهيد قائلا: أشكر جميع من وقف مع الروضة في المرحلة السابقة وفي مقدمتهم الشيخ فيصل الشهيل والدكتور هلال الطويرقي والاستاذ عبد العزيز بن محمد الدوسري وعبد الله المطلق والشيخ سليمان بن عبد الرحمن الحماد ومحمد العمر والشيخ علي بن حسن الشهاب وعلي بن حمد الشهاب واسرة المعيدويد والهلال والفهيد وليعذرني من لم اذكره فالقائمة طويلة فقد وقفوا مع الروضة واتمنى مواصلة دعمهم للفريق فبهم سوف يعود الروضة لمكانته الطبيعية وكذلك أشكر جميع العاملين بالنادي على وقفتهم الصادقة وأنا مستبشر خيراً بالادارة القادمة التي سوف تمسك امور الفريق مع بداية العام الهجري القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved