Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللجنة العليا لدورة الصداقة تجتمع غداً اللجنة العليا لدورة الصداقة تجتمع غداً

تعقد اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله الفيصل برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبد الله الفيصل اجتماعها الثاني التحضيري للدورة الثامنة 2004 م التي ستقام صيف هذا العام في مدينة أبها بمنطقة عسير، وذلك يوم غد الخميس 30/ ذي القعدة/1424هـ بمكتب سموه بمدينة الرياض.
وأوضح مدير الدورة احمد عيد الحربي أن الاجتماع التحضيري الثاني للدورة الثامنة سيناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي من أهمها متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات التي اتخذت في الاجتماع التحضيري الأول حول النواحي التنظيمية والفنية والإعلامية على ضوء التقارير المعدة بهذا الشأن إلى جانب مناقشة شعار دورة الصداقة الثامنة 2004م. وبحث سبل رفع المستويات الفنية لمنافسات الدورة من خلال اختيار الفرق والمنتخبات المحلية والعربية والقارية والدولية المقترح مشاركتها في هذه الدورة..
وأشار مدير الدورة إلى أنه سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة موضوع ميزانية الدورة الثامنة وبحث سبل تطوير الموارد المالية لها بما يحقق النجاح الكامل لها ويعزز المكانة التي احتلتها الدورة على المستويين القاري والدولي إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال المتعلقة بالتغطية الإعلامية و التسويقية والحضور الجماهيري لمنافسات الدورة .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved