Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الجولة الخامسة عشرة للدوري في الجولة الخامسة عشرة للدوري
الرياض والاتفاق في لقاء الخيارات الصعبة

* كتب - سالم الدبيبي:
تلعب اليوم مباراتان في الجولة الخامسة عشرة للدوري تجمع الأولى بين الرياض والاتفاق وتجمع الثانية بين الوحدة والطائي فيمار تأجلت مباراة الأهلي والهلال لارتباطهما بالمشاركة الخارجية وتستكمل غداً مباريات الجولة بلقاء النصر والقادسية بالرياض والخليج والشباب بالدمام.
الرياض x الاتفاق
يخوض الرياض اليوم مباراة مهمة أمام الاتفاق حيث تشكل المباراة إحدى فرصه المتبقية للابتعاد عن شبح الهبوط بعد خسارته من الاتحاد وفوز الشعلة على الوحدة في الجولة السابقة ومن هنا فإن موقفه لن يتحسن إلا بالعودة الى الانتصارات التي توقفت منذ فوزه على الشعلة في الجولة التاسعة. ومن جهة أخرى يسعى الاتفاق الى الفوز لمواصلة زحفه نحو مربع الذهب وسيرمي بكل ثقله للفوز بالنقاط الثلاث وأي نتيجة غير الفوز لن تخدم الطرفين وسيكون فريق الرياض المتضرر الأول في حال الخسارة أو التعادل مباراة الدور الأول انتهت بفوز الرياض 1/صفر سجله كليبر، المباراة القادمة للرياض ستكون أمام الشباب بالرياض في نفس موعد مباراة الاتفاق والاتحاد بالدمام.
الوحدة x الطائي
في مكة المكرمة يلتقي الوحدة والطائي في مباراة تهم الفريقين فالوحدة يتطلع للفوز لتحسين موقفه فيما يبحث الطائي عن رد الدين لخسارة الدور الأول الكبيرة وقد تبدلت أوضاع الفريقين منذ لقاء الدور الأول في ظل تراجع الوحدة وتطور الطائي والأخير قد يبدو الأقرب للفوز رغم انه سيلعب خارج ملعبه.
مباراة الدور الأول انتهت بفوز الوحدة 6/1 سجل للوحدة هدفين ماجد الهزاني وهدفين عيسى المحياني وهدف لدي سلفا وهدف لناصر الشمراني وسجل للطائي حمادجي.
المباراة القادمة للوحدة ستكون أمام الهلال بالرياض في نفس موعد مباراة الطائي والشعلة بحائل.
*******
ترتيب الفرق قبل مباريات اليوم
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاط الترتيب
الطائي 14 6 2 6 16 23 20 الخامس
الاتفاق 14 5 4 5 19 19 19 السادس
الوحدة 13 4 2 7 22 23 14 التاسع
الرياض 14 3 4 7 12 23 13 العاشر


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved