Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مستشارو شارون قلقون من الحملة الإعلامية المتعاظمة ضد رئيس حكومتهم مستشارو شارون قلقون من الحملة الإعلامية المتعاظمة ضد رئيس حكومتهم

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
صرحت مصادر في مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلي، ارييل شارون، انه وعلى الرغم مما ينشر في وسائل الإعلام حول تورطه ونجليه بأعمال الرشوة والفساد والحصول على أموال بطرق غير شرعية، فإنه لا ينوي الاستقالة كما يزعم البعض.
وقال مستشارو شارون انهم قلقون من الحملة الإعلامية المتعاظمة ضد شارون، وقالوا انه وعلى الرغم من تزايد الحملة الإعلامية ضد شارون فانه لن يستقيل، وأكد هؤلاء ان منافسيه السياسيين من اليسار واليمين يقفون وراء هذه الحملة الإعلامية في محاولة لاضعاف موقف شارون الذي ينوي قريبا اتخاذ خطوات سياسية حاسمة كما يقولون:
وكان مستشار سابق لرئيس الحكومة الاسرائيلية، ارييل شارون، ألمح في لقاء متلفز مساء الاثنين الماضي رصدته «الجزيرة»، إلى احتمال أن تكون الوحدة القطرية للتحقيق في أعمال الغش والخداع، تتستر على معلومات يمكن لنشرها أن يقصي شارون عن رئاسة الحكومة.. وقال دافيد سباكتور (المستشار الاستراتيجي السابق لشارون) إن الشرطة تملك مستندات لن يتمكن شارون من البقاء في منصبه بعد نشرها.
وأوضح (سباكتور): أن المقصود رئيس الحكومة والدوائر المحيطة به، مضيفا: إن الإفادات التي أدلى بها المقربون من شارون أدانته بشكل لا يقل عن إفادته هو.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved