Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السيناريو حدث في الدمام السيناريو حدث في الدمام
شاب يسرق جوالاً ويقفز به من الدور الثالث

* الدمام - حسين بالحارث :
اقدم شاب في الثلاثين من عمره صباح أمس «الاربعاء» على محاولة سرقة جهاز هاتف جوال ولكن المحاولة تحولت الى ما يشبه الانتحار حيث قفز بنفسه من ثلاثة ادوار حينما انكشف امره.
وتعود القصة الى ان الشاب الذي يعتقد انه يعاني من اختلال نفسي او يتعاطى المخدرات دخل الى مكتب شركة مقاولات في مجمع تجاري في الدمام يسأل عن وجود وظائف شاغرة وقد احاله الاستقبال الى سكرتير المدير العام. وكان محاسب الشركة قد لمح الرجل وتذكر قصة سرقة جهاز هاتف جوال خاص بالسكرتير قبل نحو شهرين واثناء تواجد الشاب في مكتب السكرتير قام المحاسب بالاشارة للسكرتير لمحادثته خارجا وهناك اخبره انه يشك في ان هذا الشاب هو من سرق جهازه قبل شهرين واتفقا ان يقدما له الطعم الذي يكشفه وذلك بأن عاد السكرتير واخرج جهازه ووضعه على الطاولة بحجة حاجة الجهاز للشحن ثم خرج من المكتب مستأذنا من الشاب لمدة خمس دقائق لغرض ما. ومن مكتب المحاسب تم الاتصال بالجوال فاذا به قد اغلق فعاد السكرتير مسرعا الى مكتبة فوجد الشاب يضع الجهاز في جيبه ويهم بالخروج وحينما ادرك انه انكشف عاد واغلق باب المكتب عليه وهو يصرخ ويهدد بالقفز من «بلكون» مكتب المدير العام مما اضطر الموظفين الى كسر باب بالمكتب خوفا من ان يعبث الرجل بمكتب المدير العام الذي لم يكن موجودا وكان الشاب يضرب بالكرسي على الزجاج العازل بينما كان بابا من الزجاج مفتوحا امامه ولم ينتبه له الا حين دخلوا عليه ليهرب منه قافزا من ثلاثة ادوار على ارضية من البلاط.
الشاب لم يفقد حياته ولكنه اصيب بعدة كسور في عظامه ونقله الاسعاف الى مستشفى الدمام المركزي .
الغريب ان عدداً من موظفي مكاتب الشركات في المجمع ذكروا ان الرجل زارهم في الصباح تارة يطلب وظيفة وتارة يدعي متباكيا انه لا يملك مالا وان ابنته مريضة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved