Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون بعد الفوز على الزوراء الأهلاويون بعد الفوز على الزوراء
فاضل: ما زلنا نطمع في الأفضل ولاعبونا أكدوا جاهزيتهم

* جدة - محمد الجابري:
قال رئيس الأهلي الدكتور أيمن فاضل إن فريقه حقق فوزاً مهماً على فريق الزوراء العراقي وتكمن أهمية هذا الفوز في مواصلة مسلسل الانتصارات في البطولة العربية. وأضاف ان لاعبي الأهلي أكدوا جاهزيتهم للمباريات القادمة التي ستكون مهمة وحاسمة للفريق واستطاعوا تقديم مستوى جيد وما زلنا نطمح في الأفضل. وأشار إلى أن الفريق الأهلاوي سيطر على مجريات اللقاء وأهدر العديد من الفرص. وقال نحمد الله على توفيقه في هذا اللقاء ونتمنى مواصلة السير في طريق المنافسة.
من جهته امتدح طارق كيال المشرف على الفريق المستوى الذي قدمه فريقه أمام الزوراء العراقي واعتبر الفوز خطوة معنوية جيدة للقادم من المباريات، وأشار إلى أن الأهلي لا يتأثر بغياب أي لاعب ولا سيما أنه يملك العديد من البدلاء في نفس مستوى الأساسيين وتمنى ان يكون القادم أفضل في المباريات القادمة واعتبر ان اللاعبين أظهروا روحاً عالية دفعتهم لتقديم المستوى وكسب النتيجة.
إلى ذلك قدَّم المدافع حسين عبدالغني تهانيه لجميع الأهلاويين عقب فوز الفريق على الزوراء العراقي وقال ان المباراة كانت كبيرة من الطرفين وقدَّم زملائي اللاعبون مستوى جيداً وسيكون هذا الفوز دافعاً لنا لتقديم الأفضل في المرحلة القادمة والتأهل للدور النهائي. وعن الهدف الذي سجله في المباراة قال هو هدية لجماهير الأهلي وجاء بتضافر جمهود جميع اللاعبين ولدينا الكثير الذي سنقدمه في المباريات القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved