Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تبرع الراشد والسحيمي والحامد فيما تبرع الراشد والسحيمي والحامد
الإدارة الاتفاقية تحتفل بالفريق.. والطويرقي يقدم المكافآت

* الدمام صلاح عبدالواحد:
احتفل المشرف العام على الفريق الكروي بنادي الاتفاق هلال الطويرقي ظهر امس في مكتبه بلاعبي فريق الاتفاق الاول ابطال كأس الامير فيصل بن فهد بمكافآت مالية على فئتين الاولى 6000 والثانية 5000 وذلك بعد فوزهم على فريق الهلال بضربات الترجيح وقد تبرعت مجموعة الطويرقي بمبلغ مائة الف ريال بعد ان اخذ جميع اللاعبين جولة حرة في مصنع الفيصل للحديد والمصنع الوطني ومصنع الاتفاق الذي ينتمي إلى مجموعة الطويرقي ثم تناول الجميع وجبة الغذاء. وقد قدم هلال الطويرقي بعض الهدايا الى الاعلاميين عبارة عن درع وساعة وذلك بحضور نائب رئيس الاتفاق خليل الزياني ويوسف السيد بالاضافة الى صرف راتب شهر لجميع اللاعبين.
هذا وقد اقامت الادارة الاتفاقية برئاسة عبدالعزيز الدوسري مساء البارحة حفل عشاء للاعبي الفريق الاول بمناسبة فوزهم ببطولة كأس الامير فيصل بن فهد بحضور عدد كبير من اعضاء شرف النادي يتقدمهم عبدالرحمن الراشد وفارس الحامد وخالد السحيمي وعدنان المسحل واشقاء المشرف العام على الفريق هلال الطويرقي وهم خالد ويوسف وبدر وضيوف من دولة الكويت بالاضافة الى بعض لاعبي الفريق القدامى. حيث تحدث في البداية نائب رئيس الاتفاق خليل الزياني الذي حث اللاعبين على مواصلة الجهد والانجاز في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين مذكرا فيه بالانجازات التي تحققت للكيان الاتفاقي في الفترة السابقة واهم العوامل التي ساعدت على استمرارية قوة الفريق وتحقيقه للبطولات.
بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء المخصص للحفل في جو بهيج بعد ان تبرع كل من خالد السحيمي وفارس الحامد بمبلغ خمسين الف ريال لكل منهما فيما قدم عبدالرحمن الراشد تبرعا سخيا لم يتم الاعلان عنه بعد ذلك غادر الفريق الى مطار الملك فهد الدولي للسفر الى مدينة الرياض لملاقاة فريق الرياض اليوم الخميس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved