Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معلقاً على اجتماع أعضاء الشرف.. الأمير نواف بن محمد: معلقاً على اجتماع أعضاء الشرف.. الأمير نواف بن محمد:
واحد فقط رفض استمرار آديموس وآخر رفض التصويت! لا نقبل الوصاية من أحد والمصيبيح مستمر

* كتب عبدالله المالكي:
وصف سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال والمتحدث باسم اعضاء شرف النادي الاجتماع الذي عقد بمقر النادي أمس الأول بالناجح حيث ناقش خلاله العديد من النقاط اهمها الأمور المالية المتعلقة بالنادي وكانت هناك أولويات واستطاع اعضاء شرف النادي جمع التبرعات في الوقت الحساس للنادي وفي نفس الوقت لكرة القدم الواجهة الحقيقية لأن الفريق امامه ارتباطات ومباريات كبيرة يجب ان يهيأ الفريق لها بشكل جيد. وسيكون هناك اجتماع في أواخر ذي الحجة لوضع النقاط على الحروف وفي هذه الفترة الحرجة سندعم النادي مادياً ومعنوياً والوقوف مع النادي في جميع اموره وهذا ما سنسعى من اليوم ان شاء الله لتحقيقه.
واضاف قائلاً ان الميزانية المقبلة التي ستسير أمور النادي لحين نهاية الموسم سوف تصل إلى 17 مليون ريال قابلة للانخفاض إلى 14 مليونا لستة أشهر قادمة.
هذا ما يتعلق بالميزانية واما ما افتعل في عملية الجهاز الفني حيث اصبح هنالك اوصياء على الإدارة من الإعلام وان المدرب لابد ان يبعد من أجل مباراة اعتقد ان هناك فريقاً موجوداً مكوناً من جهاز فني متكامل لديه بعض الاخطاء التي تحصل لأي فريق آخر. نعم هناك بعض الأخطاء غير الظاهرة في بعض الأمور رغم أنها واضحة بالنسبة لنا وعموماً كان هناك تصويت وكان فيه شبه اجماع على بقاء الجهاز الفني إلا من شخص واحد كان لا يريد بقاءه وشخص آخر امتنع عن التصويت.
يجب ان لا نعطي هذا الموضوع أكبر من حجمه لاننا بخبرتنا كأشخاص نعمل مع هذا النادي منذ سنوات طويلة لو كنا نرى ان هذا الجهاز غير كفؤ للعمل لما وجد من البداية.
ويجب ان يكون الإنسان متعقلاً ونادي الهلال مثلما استطاع ان يكون له تميز بكثرة بطولاته وجماهيره.
ومن الاشياء التي يجب ان يعيها الإعلام واللاعبون اننا نبحث عن الأفضل والأحسن ان يكون هناك تركيز من اللاعبين والجهاز الإداري المشرف على الفريق.
وعن اقالة فهد المصيبيح أو أنه قدم استقالته قال سموه فعلاً المصيبيح قدم استقالته لمجلس الادارة وكانت وجهة نظره بالنسبة للاستقالة لهذا الموضوع هو انه اذا كان فهد المصيبيح كشخص غير مرغوب فيه من الاعلام والاشخاص فانا افضل الابتعاد لمصلحة الفريق والنادي وزملائي ولكن نحن كاعضاء شرف نعرف فهد المصيبيح فهو رجل تربوي والآن مدرس مسؤول عن ابنائنا في مدرسته ومن الاشخاص الذين نعتز ونفتخر بهم وكان القرار بالاجماع عدم قبول استقالته.
وسوف يبقى مع مجلس الادارة وفهد يسير تحت ضوابط معينة يؤدي رسالة معينة وسيكون له شأن في إدارة النادي في المستقبل.
ولا اعتقد انه حدث في نادي الهلال وفي أي يوم من الايام ان استطاع احد ان يتحكم في النادي حتى مؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد لم يأت اليوم الذي يتحكم في النادي حيث كان دائماً يدعم النادي والمصيبيح سوف يبقى ان شاء الله في عمله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved