Sunday 25th January,200411441العددالأحد 3 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهرجان فني ورياضي بمناسبة زيارة وفد الفيفا لمصر مهرجان فني ورياضي بمناسبة زيارة وفد الفيفا لمصر

* القاهرة - (أ ش أ):
تنظِّم لجنة إعداد وترويج الملف المصري لمونديال العالم لكرة القدم في الحادية عشرة من صباح اليوم (الأحد) مهرجاناً رياضياً وفنياً كبيراً باستاد القاهرة الدولي بمناسبة زيارة وفد لجنة التفتيش للقاهرة. ويتضمن المهرجان طابور عرض للبراعم والشباب بمصاحبة الفنان إيمان البحر درويش الذي يودي نشيد بلادي بلادي ثم أغنية كأس العالم 2010 يؤديها 250 طفلاً وفقرة غنائية للمغنية الأمريكية تيري بلانب باللغتين العربية والانجليزية. ثم يلقي عدد من الاطفال كلمات تعبِّر عن حلمهم بتنظيم مونديال العالم باللغتين الانجليزية والفرنسية يليها عرض لمهارات كرة القدم لمشروع براعم كرة القدم وفقرة رياضية لفريقي الجمباز والباليه بنادي الشمس وفقرة رياضية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأغنية لفريق أيمن أبو يوسف عن أول مونديال افريقي. كما تقوم امنية فخري بطلة العالم في الخماسي الحديث وشيماء الجمال بطلة السلاح على المستويين العربي والافريقي ونورهان أحمد سعد الحاصلة على 5 ميداليات في دورة الالعاب الافريقية بنيجريا باعلان وثيقة التأييد من الأحزاب والنقابات والاتحادات الرياضية وهيئات المجتمع المصري لتنظيم المونديال ثم مباراة كرة القدم بين مجموعة من فناني مصر على أن يختتم المهرجان بأغنية مشتركة للفنان إيمان البحر درويش والفنانة الأمريكية تيري بلانت.ويحضر المهرجان السيد طلعت جنيدي رئيس قطاع الرياضة وأعضاء لجنة التفتيش واللواء الدهشوري حرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء الاتحاد ولجنة الملف المصري.
من ناحية أخرى أشاد اللواء يوسف الدهشوري حرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بجماهير شعب مصر التي خرجت بتلقائية لاستقبال لجنة التفتيش لكي تنقل اللجنة هذه المشاعر المصرية الفياضة والرغبة في استضافة مونديال 2010.
وأضاف اللواء حرب أن الزيارة نجحت فى يومها الأول بفضل الإعداد الجيد بالتعاون الكبير بين وزارة الشباب وعلى رأسها الدكتور علي الدين هلال والسيد طلعت جنيدي رئيس جهاز الرياضة والجهود التي قامت بها لجنة إعداد الملف المصري لإعداد برنامج الزيارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved