Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دهانات الجزيرة تنظم حفلاً لتوزيع مسابقتها (الجزيرة لا ينتكس) دهانات الجزيرة تنظم حفلاً لتوزيع مسابقتها (الجزيرة لا ينتكس)

* أبها محمد عبدالعزيز الشهراني:
أقامت دهانات الجزيرة الشركة الوطنية الرائدة حفلاً لتوزيع جوائز مسابقتها (الجزيرة لاينتكس) التي خصصتها للجمهور في مدن عسير الثلاث أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة، حضره عدد من مندوبي ومراسلي الصحف في المملكة ولفيف من المدعوين الى جانب عدد من منسوبي الشركة.
وقد تنوعت جوائز المسابقة فجاءت على ثلاثة أنواع: أطقم ذهبية نسائية وسبائك ذهبية وأجهزة كمبيوتر، تم تسليمها للفائزين في جو احتفالي بهيج في صالتها الأفخم لعرض الدهانات على المستوى العربي والشرق أوسطي، التي كانت قد دشنتها في بداية الشهر الجاري.
وتأتي هذه المسابقة في اطار الحملة التي تقوم بها دهانات الجزيرة لتسويق منتجها المتميز الجزيرة لاينتكس، الذي يتشكل على هيئة الأخاديد السطحية، فيضفي على الأسطح مظهراً أنيقاً وجمالاً رائعاً، ويسهم بفاعلية في اطالة أعمار المباني، نظراً لمقاومته للحرارة والرطوبة اضافة الى مقاومته العالية للاحتكاك والخدش.
وقد أبدى الفائزون بالجوائز ابتهاجهم وفرحتهم وأعربوا عن واسع شكرهم لدهانات الجزيرة مثمنين سعيها الدائم لتأمين المنتجات الأكثر جودة، وتقديم الخدمات المثلى للمستهلكين.
وعبر الفائزون بعد جولة في أرجاء الصالة التي تقع في طريق المدينة العسكرية بخميس مشيط عن اندهاشهم بما شاهدوه من منتجات متطورة وخاصة الجزيرة مشاشكو الطلاء التراثي الذي يربط الماضي بالحاضر، الى جانب الدهانات الديكورية التي تحاكي مختلف الأذواق نظراً لما تفيض به من جمال وروعة، اضافة الى نظام الطلاء المتكامل من الجزيرة سيف بينت صديق البيئة، ومجموعة دهانات الأخشاب، وعدد من المنتجات المتميزة الأخرى كالجزيرة سيلك فينش والجزيرة ستون بروتكتر وغيرها.
هذا وكانت دهانات الجزيرة قد أجرت المسابقة خلال الأشهر الأخيرة من العام الميلادي الماضي 2003م، ولاقت اقبالاً واسعاً من قبل الجمهور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved