Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ألمانيا توسع اتفاق الأسرى وتطلق من في سجونها ألمانيا توسع اتفاق الأسرى وتطلق من في سجونها
نبش جثث شهداء لبنان لتسليمهم ضمن الأسرى

  * تل أبيب - القدس المحتلة الوكالات:
بدأ الجيش الإسرائيلي أمس الاثنين نبش رفات مقاتلين لبنانيين سيسلمهم الخميس لحزب الله، وأخرج جنود الرفات التي كانت مدفونة في مقبرة امياد الخاصة شمال إسرائيل قرب بلدة روش بينا.
وينص الاتفاق الذي توصلت إليه إسرائيل مع حزب الله على أن تسلم إسرائيل صباح الخميس رفات 59 لبنانياً في معبر رأس الناقورة الحدودي الإسرائيلي اللبناني بوساطة الصليب الاحمر.
وبموجب خطة الافراج عن الأسرى التي كشفت عنها إسرائيل سيتوجه 400 مواطن فلسطيني بعد غد الخميس إلى الضفة الغربية في اطار اتفاق الأسرى المبرم بين إسرائيل وحزب الله فيما يصل إلى ألمانيا في ذات اليوم 35 من الأسرى العرب معظمهم من اللبنانيين في اطار خطةالتسليم، وفي ذات الوقت سعت ألمانيا التي لعبت دوراً رئيساً في هذا الاتفاق إلى المبادرة بالإعلان عن الافراج عن سجناء عرب مقابل استعادة الطيار الإسرائيلي .. وعرض التلفزيون العام الإسرائيلي مساء الأحد بالتفصيل مراحل عملية تبادل الاسرى التي ستجرى الخميس بين إسرائيل وحزب الله اللبناني ، حيث يجري تبادل الأسرى بعد الظهر في قاعدة جوية عسكرية ألمانية في فرانكفورت.
ومن جانب آخر ذكرت صحيفة هاآرتس الاسرائيلية في موقعها على شبكة الانترنت امس الاثنين أن الحكومة الالمانية وعدت بالافراج عن اثنين من المواطنين اللبنانيين ومواطن إيراني يقضون حاليا أحكاما بالسجن المؤبد في ألمانيا ووعدت أيضا بمحاولة إقناع فرنسا وسويسرا بالافراج عن مساجين لبنانيين لديهما

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved