Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصول ضيوف خادم الحرمين من ألبانيا وبريطانيا والسويد وصول ضيوف خادم الحرمين من ألبانيا وبريطانيا والسويد

وصل الاثنين الماضي (46) حاجاً ممن شملتهم المكرمة السامية من حجاج ألبانيا وبريطانيا والسويد ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوروبا والأمريكتين الذين تشرف عليهم الندوة العالمية للشباب الإسلامي.
وقد شملت المكرمة السامية (200) حاج من (16) دولة من أوروبا الغربية والشرقية وأمريكا الشمالية والجنوبية (البوسنة-صربيا- سلوفينيا- كرواتيا- الجبل الأسود- السنجق- ألبانيا- مكدونيا- التشيك- المجر- أمريكا- البرازيل- كندا- بريطانيا- السويد- هولندا(.
وبين الدكتور الوهيبي أمين عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي والمشرف العام على المكرمة أن الاستضافة تضم نخبة من الدعاة والمسؤولين ورؤساء الهيئات والجمعيات الإسلامية والإعلاميين والتربويين وطلبة العلم، ممن يعول عليهم بعد الله تعالي في انتشار تعاليم الإسلام الصحيحة ودحض الشبه والافتراءات الكاذبة المنسوبة إليه من أعداء الإسلام.
وأفاد حرصنا على تنوع الشرائح المستهدفة من الضيوف لتحقيق أبعاد أخوية دعوية يتعدى نفعها للمسلمين في بلدانهم، عبر وسائل الإعلام والمجالات التربوية والدعوية المتنوعة التي يتقن أولئك الضيوف التعامل معها بالصورة المأمولة.
كما بين أن هذه المكرمة حلقة وصل مباركة تصلهم بالمسؤولين في بلاد الحرمين الشريفين والعلماء والدعاة، والمحاضن التعليمية والجهات الإسلامية المتعددة، فيستنير أولئك الضيوف بالتوجيهات المباركة التي تحيطهم بها تلك الجهات وأولئك المسؤولون الذين ندبوا أنفسهم لخدمة الإسلام والمسلمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved