Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة الشرق الأوسط تحتفل بالفائزين بسيارات ACDelco وتتويج أفضل مورد 2003 شركة الشرق الأوسط تحتفل بالفائزين بسيارات ACDelco وتتويج أفضل مورد 2003

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
احتفلت شركة الشرق الأوسط للبطاريات التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الدمام بحضور الشيخ خالد بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد راندل سايمون المدير التنفيذي بسعداء الحظ الستة من عملائها في المملكة الذين فازوا في مسابقة (اتصل واربح) الترويجية لبطاريات ACDelco ، واستحق كل واحد منهم الحصول على سيارة شيفروليه أفيو التي تعتبر أكبر جائزة تقدمها الشركة في الشرق الأوسط. سعداء الحظ الذين حصلوا على السيارة هم: مسرة الأحمد الغامدي، سليمان جايز المطيري، سامي عاطف الشهري، سعيد صالح الغامدي، صالح عبدالله الطلحة، وفيصل عبدالرحمن عبدالعزيز.
كما نوهت ACDelco عن الموزع الأول للبطاريات بمنطقة الشرق الأوسط وهو «شركة الجميح للسيارات» فرع الرياض وذلك بتكريم ممثلها السيد/ عبدالله العبثاني.
واحتفلت MEBCO كذلك بتتويج (الزامل للصناعات البلاستيكية) بلقب أفضل «مورد لعام 2003م». وهو لقب سنوي تمنحه الشركة للمورد الذي يقوم بتزويدها بأجود نوعية من المواد الخام والذي يقدم أفضل خدمة للعملاء ويحصل عى نسبة تصل إلى 100% في الالتزام بالتسليم.
الجدير بالذكر أن (شركة الشرق الأوسط للبطاريات MEBCO) ، والتي وصلت نسبة السعودة فيها إلى 50%، تحافظ منذ عام 1998 على تصنيف QS-9000 لأعلى معايير الجودة وتعتبر الآن أكبر شركة مصنعة لبطاريات السيارات في العالم العربي. فمنذ بداية إنتاجها في يناير 1998 قامت بإنتاج ما يزيد على 5 ملايين بطارية ACDelco لمختلف أنواع السيارات الأمريكية، اليابانية، الكورية، والأوروبية. كما تقوم MEBCO بتقديم مجموعة متكاملة من بطاريات ACDelco للأغراض الصناعية وللتشغيل الشاق والاستخدامات البحرية) كما تقوم بتوزيع بطارياتها على كل دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وسوريا ولبنان والأردن. كما أن الشركة تقوم بتسويق بطارياتها من نوع ACDelco في الولايات المتحدة الأمريكية، والبطاريات التي تحمل «ديلفي» Delphi التجارية في فرنسا ودول الشرق الأقصى.
والمعروف أن بطاريات ACDelco التي تنتجها MEBCO تتميز بعدم حاجتها لأى صيانة مطلقاً. حيث لا تحتاج هذه البطاريات المغلقة بإحكام إلى أية إضافات، ولا يمكن العبث بمحتوياتها كإضافة أي نوع من الأحماض أو الماء إليها بعد تركيبها في السيارة. وتتميز بطاريات ACDelco التي تباع في الشرق الأوسط بتصميمها الخاص الذي يناسب الطقس الحار للمنطقة مما يضمن لها عمراً أطول، كما يحصل مشتريها على ضمان دولي لمدة عام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved