Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكواة آزور 4200 من فيليبس تضفي على المنازل مزايا مبتكرة من الأمان مكواة آزور 4200 من فيليبس تضفي على المنازل مزايا مبتكرة من الأمان

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
تتوفر الآن مجموعة مكاوي «آزور 4200» الجديدة من فيليبس لتقدّم هذا الاتحاد المدهش بين الأمان والأداء للمنازل في الشرق الأوسط.
من ضمن مزايا الأمان الأكثر تكلفاً فيها ميزة «ضوء الإنذار». الذي يتعرف على الأذى المحتمل الذي يمكن أن تتسبب به مكواة حارة متروكة بدون إشراف. هناك مؤشر نير على المكواة بحيث يمكنك رؤية ما إذا كانت الأداة موصولة بمقبس الكهرباء أم لا من أي مكان في الغرفة.
ويشكل إغلاق الأمان الإلكتروني ميزة إضافية، إذا يتحسس إذا ما تركت المكواة دون تحريك فتنطفئ المكواة بعد 30 ثانية في حال تركت في وضع أفقي، وبعد 8 دقائق في حال تركت واقفة على عقبها في وضع عمودي.
مع الواقي من الحرارة بإمكانك تخزين المكواة بأمان وسرعة أو أخذ استراحة من الكي وذلك بوضع صفيحة الكي الحارة مع الواقي المصنوع من بلاستيك خاص ومطاط السيليكون.
إضافة إلى ذلك، يأتي الموديل العالي المستوى مزوداً بإنذار صوتي يشير إلى المستخدم أن المكواة موصولة بالتيار الكهربائي وقد تركت فترة دون استعمال، الأمر الذي يخفف من مخاطر وقوع الحوادث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved