Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ الطائف: محافظ الطائف:
ما جاء في خبر مراسلكم ينافي الحقيقة

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظراً لما نشر في جريدتكم الغراء في عددها رقم 11431 الصادر يوم الخميس 23/11/1424هـ تحت عنوان «بعد أن هدمت لجنة التعديات 23 منزلاً.. ولي العهد يأمر بوقف إزالة مناحل ومنازل وادي «رهل والحنكة بالطائف» بقلم الصحفي فهد سالم الثبيتي وحيث إن ما جاء في الخبر ينافي للحقيقة وبنى الخبر في أصله على تعجل من الصحفيين بمكتبكم بالطائف ولم يحاولوا استسقاء الحقائق من مصادرها الحقيقية.
والحقيقة هي أن المذكورين في الخبر ليس لديهم مساكن في تلك الأماكن والاودية والشعاب ولم تتم الإزالة بأي حال من الاحوال على أي سكان أو عوائل في المكان المشار إليه في الخبر وقد صدر الأمر السامي الكريم بإزالة جميع الاحداثات وهي إحداثات وقعت من أناس يريدون احتلال أماكن عامة بوضع مناحل للنحل في اماكن لا يحق لأحد امتلاكها وهي التي صدر الأمر بإزالتها وأما الاشياء القديمة فقد بقيت على ما كانت عليه ولم يتم التعرض لها وهذا ما التزمت به اللجنة التي أزالت الحدث الذي صدر فيه الأمر السامي الكريم وأبقت القديم على حاله.
وحول ما جاء في بعض الصور الفتوغرافية من وقوف اطفال امام المناحل فهذه امور يلجأ إليها البعض ممن يحاولون الاحتيال على الأنظمة والقوانين، ونظراً لما عرف من مصداقية ودقة في أخبار هذه الصحيفة.
لذا نأمل تصحيح الخبر والتنبيه على الصحفيين لديكم بالرجوع للمصادر الرسمية قبل التسرع في نشر مثل هذه الأخبار خدمة للصالح العام.
ولكم تحياتنا،،،

فهد بن عبدالعزيز بن معمر/ محافظ الطائف


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved