Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن حضر سموه النهائي وشارك في مراسم التتويج بعد أن حضر سموه النهائي وشارك في مراسم التتويج
الأمير طلال بن بدر يشيد بدورة دبي لكرة السلة

* كتب - علي الأحمدي:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحادين العربي والخليجي.. رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة بدورة دبي لكرة السلة وبالمستوى الرائع الذي كانت عليه من جميع الجوانب التنظيمية والفنية كما اشاد سموه بحسن الاستقبال والضيافة في دولة زايد الخير وبالجهود الكبيرة للفريق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي ساهمت بالتقاء الشباب العربي واستمرار اقامة مثل هذه الفعاليات في المدينة الراقية دبي العز والمجد.
كما عبر سموه عن سعادته بنجاح الدورة واحتضانها لاقوى الفرق العربية في هذه اللعبة مبدياً سموه وبصفته مسؤولاً عن الاتحاد العربي واللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي ورئيسا للاتحاد السعودي لكرة السلة وبصفته قبل ذلك مواطناً خليجياً وعربياً الاستعداد بدعم كل ما يخدم الشباب العربي ويزيد من التقاءاتهم ويطور مستوياتهم الفنية.
ونوه سمو الامير طلال بن بدر بجهود القائمين على الدورة وخص بالشكر اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة السلة وزملاءه أعضاء مجلس الإدارة وكافة رؤساء واعضاء اللجان حيث كان لهم دور رائع وبارز وكبير ساهم في نجاحها وتطويرها من دورة لاخرى حتى وصلت لهذا المستوى الجميل في الدورة الخامسة عشرة.
هذا وكان سمو الامير طلال بن بدر قد حضر جانباً كبيراً من مباريات الدورة ونهائياتها والتي اختتمت مساء أمس الاول وتوج فريق الشانفيل اللبناني ببطولتها محافظاً على لقبه للمرة الثانية على التوالي إثر فوزه الكبير على فريق الزمالك المصري بنتيجة 94/72 وشارك سموه في تقديم الجوائز في مراسم التتويج وهنأ أفراد فريق الشانفيل بحصولهم على البطولة وكافة الفرق التي حصلت على المراكز المتقدمة مؤكداً على ان المشاركة في مثل هذه الدورة تظل انجازاً ومكسباً لكل الفرق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved