Tuesday 3rd February,200411450العددالثلاثاء 12 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقبلوا المهنئين في مكاتبهم استقبلوا المهنئين في مكاتبهم
محافظو ووكلاء المحافظات يعايدون المرضى بالمستشفيات

* القريات - شقراء - حوطة بني تميم - الأفلاج - الزلفي - الباحة - الخرج - جريد الجريد - محمد الحميض - زيد علي العيد - سعد المواش - داود الجميل - خالد زاهي - مسفر القحطاني:
قام عدد من محافظي ووكلاء المحافظات بعدد من مناطق المملكة بمعايدة المرضى المنومين بالمستشفيات. حيث تبادلوا التهاني معهم ،وقدموا لهم باقات الزهور متمنين لهم عاجل الشفاء. كما قاموا باستقبال المهنئين بمكاتبهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ففي القريات قام سعادة وكيل المحافظة عبدالله بن غازي المريخان بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى القريات العام، حيث كان في استقباله مدير الشؤون الصحية بالقريات د. عبدالعزيز الغامدي ومساعد مدير المستشفى العام المكلف الأستاذ هزاع الرويلي وعدد من مسؤولي المستشفى العام حيث تجول سعادته في أجنحة المستشفى، وتبادل التهاني مع المرضى المنومين وقدم لهم باقات من الزهور متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما اطمأن سعادته على حالتهم الصحية، وقد رافقه خلال هذه الزيارة مدير شرطة القريات العميد حمد بن حواس السالم.
وفي شقراء قام المحافظ مران بن قويد يرافقه مدير شرطة محافظة شقراء المقدم عوض العمري بزيارة للمستشفى بشقراء لمعايدة المرضى حيث كان في استقباله مدير المستشفى بالنيابة عيد العصيمي والمدير الطبي د. علاء فتحي ابراهيم وعدد من الأطباء والمشرف على التوعية الإسلامية بالمستشفى.
وقد قام سعادة المحافظ ومرافقوه بزيارة لقسم الجراحة وقسم الباطنية وقسم الاسعاف حيث تم توزيع الهدايا والعيديات بعد السلام عليهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل. كما تم توزيع هدايا متنوعة من مكتب التوعية الاسلامية بالمستشفى.
بعد ذلك غادر المستشفى بعد الدعاء لجميع المنومين بالشفاء العاجل لمشاركة أهلهم فرصة العيد.
كما استقبل محافظ حوطة بني تميم أحمد الدخيل المنيفي في مكتبه بالمحافظة جموعا من المواطنين الذين قدموا للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، و قد أعربوا عن شجبهم واستنكارهم لما قامت فئة ضالة من أعمال إرهابية راح ضحيتها عدد من المواطنين الأبرياء الذين يؤدون واجباتهم الوطنية بكل بسالة وجددوا ولاءهم وطاعتهم لولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة.
وقد شكر لهم المنيفي هذا وقال: إن هذا ليس مستغربا من الرجال الأخيار الذين يحبون هذا الوطن وقيادته الحكيمة.
كما قام وكيل محافظة الأفلاج الأستاذ حمود بن عوض الرويس بزيارة تفقدية للمرضى بالمستشفى العام بمحافظة الأفلاج، وكان في استقباله مدير المستشفى العام بمحافظة الأفلاج المكلف الأستاذ عيد بن بكر خلف البكر والمدير الطبي بالمستشفى د. مجدي عبدالفتاح ناصر ويرافقهم بعض منسوبي المستشفى حيث قام الرويس بزيارة تفقد فيها مرضى الفشل الكلوي والمرضى المقعدين كما قام بزيارة للعناية المركزة، كما شملت زيارته قسم الأطفال والاطلاع على البرنامج المعد لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي أعدته الإخصائية الاجتماعية سميرة الدوسري.
كذلك قام بزيارة قسم الاسعاف والطوارئ والعيادات الخارجية واطمأن على سير العمل على مدار 24 ساعة. وفي نهاية الزيارة قام بتوزيع هدايا العيد على جميع المرضى.، وفي نهاية الجولة شكر المسؤولين في هذا المستشفى على ما يقومون به من رعاية واهتمام.
كما استقبل محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين بعد صلاة عيد الأضحى المبارك جموعًا من المواطنين والمسؤولين في الإدارات الحكومية في المحافظة الذين قدموا للسلام وتقديم التهنئة.
كما استقبل رؤساء مراكز محافظة الزلفي (مركز سمنان ومركز علقة ومركز الثوير ومركز المستوي) ومواطني المراكز الذين قدموا التهنئة بهذه المناسبة السعيدة.
وقد ابتهل الجميع إلى المولى جل شأنه أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم ويعيد هذه المناسبة المباركة على بلادنا العزيزة وكافة بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات إنه سميع مجيب.
كما قام محافظ الزلفي بمعايدة المرضى بمستشفى الزلفي العام رافقه مدير المستشفى وديع مراد يوسف حيث قاموا بزيارة المرضى في غرفهم وتقديم الهدايا والزهور لهم احتفالا بهذا العيد السعيد وهنأهم المحافظ ومدير المستشفى فردا فردا.
كما قام محافظ قلوة عبدالله بالرقوش صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة مستشفى قلوة العام، وكان في استقباله لدى وصوله مدير المستشفى عبدالله بن حسين الزهراني وعدد من منسوبي المستشفى حيث قام بزيارة المرضى المنومين مهنئا بالعيد، وقدم لهم الهدايا والورود بهذه المناسبة متمنيا لهم الشفاء العاجل وتفقد ما يقدم لهم من خدمات الرعاية الصحية.
أفاد بذلك مدير مستشفى قلوة العام عبد الله بن حسين الزهراني مضيفا أن هذه الزيارة لها مردود إيجابي مهم، ولاسيما أنها تسهم في رفع معنويات المرضى وإحساسهم بالتكافل والمواساة التي هي سمة أساسية يتصف بها مجتمعنا المسلم، وقد أبدى محافظ قلوة سعادته بما وصلت إليه مستويات الأداء في المستشفى وتكامل أقسامه الطبية في ظل رعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وما يحظى به القطاع الصحي من اهتمام متزايد من قبل ولاة الأمر -حفظهم الله- ودعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود والمتابعة الدؤوبة لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور علي بن حامد الغامدي.
وقام وكيل محافظ محافظة الخرج مساعد بن عبدالرحمن السالم بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.
وكان في استقباله مدير مستشفى الملك خالد الدكتور عايض القرني ومساعد مدير المستشفى الاستاذ عبدالله اليحيى.
حيث قام السالم بتقديم باقات الورود للمرضى المنومين واطمأن على حالتهم الصحية، كما نقل للمرضى المنومين بالمستشفى تحياته وتحيات سمو محافظ محافظة الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بمناسبة العيد السعيد الذي نسأل الله العلي القدير أن يكون مناسبة خير وصحة على الجميع.
وفي ختام الزيارة شكر السالم مدير مستشفى الملك خالد بالخرج ومساعده على ما وجده من عناية واهتمام بمرضى المستشفى.
من جهة أخرى قام مدير الدوريات الأمنية بمحافظة الخرج الرائد خالد الجمعي بزيارة لمستشفى الملك خالد بالخرج، وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور عايض القرني ومساعد مدير المستشفى الأستاذ عبدالله اليحيى حيث قام الجمعي بالمرور على المرضى المنومين في المستشفى وتهنئتهم بالعيد السعيد وتقديم الورود لهم والاطمئنان على حالتهم الصحية والدعاء لهم بالشفاء العاجل ان شاء الله.
من جهة أخرى أشرف مدير شرطة الأفلاج المقدم مشعان نايف المطيري على حركة الشوارع أثناء توجه المواطنين صباح أمس لأداء صلاة العيد حيث عاد المواطنون الى منازلهم بعد أداء الصلاة دون أي حادثة تذكر ولله الحمد وذلك بمتابعة سعادته والاشراف على السير ذهاباً وإياباً، وقد وجه وكيل محافظة الأفلاج والأهالي شكرهم لسعادته على ما قام به من جهود ناجحة في الحفاظ على أرواح المواطنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved