Tuesday 3rd February,200411450العددالثلاثاء 12 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تميز يوم أمس بالهدوء فيما تميز يوم أمس بالهدوء
28 حالة وفاة طبيعية في عرفات ومنى ومزدلفة

* منى - بعثة الجزيرة - أحمد الأحمدي:
تميز الوضع الأمني والمروري في المشاعر يوم أمس الاثنين بالهدوء, وتم تخصيص شبكة الطرق في مشعر منى لسيارات الخدمات وفق ما تضمنته الخطة المعتمدة, أما بالنسبة للوضع الأمني بشكل عام فلم تسجل الجهات المختصة أي حالات غير عادية, كما سجلت 36 حادثاً مرورياً خلال يوم أمس في كل من مزدلفة ومنى ونتج عنها 21 مصاباً وجميعهم إصاباتهم طفيفة وتم التعامل معها, كما أن غالبية الحوادث المرورية كانت حوادث دهس, ولم تحدث أي وفيات - ولله الحمد-.
عدد الوفيات الطبيعية المسجلة 28 حالة موزعة على النحو التالي:
- 14 حالة وفاة بمشعر عرفات.
- 5 حالات وفاة بمشعر منى.
- 9 حالات وفاة بمشعر مزدلفة.
- بلغ عدد وفيات جسر الجمرات - كما أعلن - يوم أمس 244 حالة وفاة, منهم 133 ذكر, و111 انثى, بينها طفل واحد, كما بلغ عدد المصابين بجسر الجمرات 244 مصابا معظمهم غادروا المستشفيات.
- المتوفون نقلوا منذ يوم أمس الى مركز الطوارئ بالمعيصم لاستكمال جميع الإجراءات المتعلقة بهم وتسليمهم لذويهم, ويمكن لذوي المتوفين الاستفسار على ارقام المركز 5572820 - 5572989.
- بالنسبة لمنطقة الجمرات فتم الاستمرار في تنفيذ الخطة المعتمدة والأمور تسير وفق ما خطط لها, كما تم اتخاذ كافة الاستعدادات الكاملة لنفرة الحجاج المتعجلين ليوم غد في منطقة الجمرات, كما تم دعم منطقة الجمرات بقوات اضافية, كما هو معمول به في كل عام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved