Tuesday 3rd February,200411450العددالثلاثاء 12 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الوسط الشعبي في العيد الوسط الشعبي في العيد

* الشاعر الخلوق عاقل الزيد يقضي العيد بين العمل في الرياض والعائلة في الجبيل بالمنطقة الشرقية أبو سلطان يقول إن السفر من الرياض إلى المنطقة الشرقية متعة لا تضاهيها أي متعة خاصة في أجواء الربيع التي عمت الوطن كله وبالذات المنطقة الوسطى والشرقية والشمالية مما يجعل المسافر يتمنى لو أن مشواره يطول ليمتع ناظريه بالطبيعة الخلابة.
*الشاعر العذب إبراهيم العبداللطيف أقفل (هاتفه المحمول) منذ بداية الإجازة وعندما سألنا عنه عبر (هاتفه الثابت) في جلاجل أخبرنا أنه فضل البر بربيعه على عيش المدن وقرر قضاء الإجازة كلها في صحراء سدير التي اكتست بساطا أخضر ، وصارت مقصداً للمتنزهين من داخل المنطقة وخارجها.
*الزميل الشاعر محمد السبيل عاد من قطر بعد رحلة قصيرة جاءت استجابة لدعوة تلقاها من التلفزيون القطري ليكون ضيفاً على برنامج (بحور القوافي) الذي يبث على الهواء مساء كل أربعاء ويعده ويقدمه الزميل الشاعر والإعلامي القطري حمد النعيمي أبا عبدالعزيز كان سعيداً باستقبال جمهور الشعر الشعبي له في دولة قطر الشقيقة.
*الزميل الشاعر والإعلامي المتألق دائماً علي المفضي يقضي العيد في عاصمة العرب رياضنا الحبيبة وينتظر انتهاء الإجازة للعودة بأفكار جديدة لبرنامج (الخيمة الشعبية) الذي يذاع على الهواء من إذاعة الرياض عصر كل خميس ويشترك في إعداده وتقديمه كل من الزملاء علي المفضي وناصر الراجح والراوي المعروف محمد الشرها.
*الجدير بالذكر أن برنامج الخيمة الشعيبة قد حقق نجاحاً كبيراً على مستوى الخليج ،البرنامج من إخراج المخرج الإذاعي محمد الشايع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved