Friday 6th February,200411453العددالجمعة 15 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

واشنطن ترد بسخرية على اتهام الرجوب لها بالابتزاز واشنطن ترد بسخرية على اتهام الرجوب لها بالابتزاز
استشهاد فلسطيني واستجواب شارون حول فضائحه

* غزة القدس المحتلة -واشنطن الوكالات:
أحالت قذيفة مدفعية إسرائيلية شاباً فلسطينياً إلى مجرد أشلاء جنوب غزة بينما شملت اعتداءات قوات الاحتلال أمس اعتقال 30 من أبناء الضفة الغربية، ومع استمرار هذه الاعتداءات تلقت إسرائيل المزيد من التأييد على سياساتها العدوانية وهذه المرة من الاتحاد الأوروبي الذي أدان الجدار الإسرائيلي لكنه قال إن نظر المحكمة الدولية في شرعيته يعرض مساعي السلام للخطر ..
وأوضحت كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، وهي الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن الشهيد محمود الدبس (22 عاما) الذي سقط أمس من سكان مخيم جبالياوهو من أفرادها، وقالت إنه (هاجم في الساعة الحادية عشرة ليلاً مع مجموعة من كتائب المقاومة الوطنية بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية قافلة عسكرية إسرائيلية على طريق كارني (المنطار) نتساريم).
وأوضحت أن (العملية التي اوقعت اصابات مباشرة في صفوف العدو تأتي استمراراً للمقاومة ورداً على جرائم الاحتلال اليومية ضد شعبنا الفلسطيني).
ومن جانب آخر بدأت الشرطة الإسرائيلية استجواب رئيس الوزراء الإسرائيلي شارون في قضية فساد وتمويل غير قانوني لحملة انتخابية ، وكان شارون رد على اسئلة المحققين في اكتوبر الماضي، لكن الاستجواب هذه المرة يجري بعد توجيه الاتهام في 21 كانون الثاني - يناير لرجل الاعمال الإسرائيلي ديفيد ابل الذي يشتبه بأنه قدم رشاوى لشارون بواسطة جلعاد ابن رئيس الوزراء، ويرى المعلقون انه في حال توجيه التهمة لشارون، فلن يكون امامه من خيار سوى الاستقالة.
وعلى صعيد آخر وصفت الولايات المتحدة تصريحات مسؤول فلسطيني انتقد فيها الابتزاز الذي تمارسه واشنطن على السلطة الفلسطينية لحملها على تسليم منفذي عملية ضد موكب ديبلوماسي أمريكي ، بأنها (مضحكة).
وقد اتهم مستشار الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات لشؤون الامن جبريل الرجوب، واشنطن الاربعاء بممارسة (الابتزاز) على السلطة الفلسطينية.

طالع «دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved