Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال إن شهادة فنان العرب وسام.. رابح صقر لـ«فن »: قال إن شهادة فنان العرب وسام.. رابح صقر لـ«فن »:
أنا فنان وملحن وموسيقي.. وغيري يملك صوتاً جميلاً والآخر (مؤدٍ)
استغرق استعدادنا أسبوعين وصورنا في يومين.. و(فن ) واقفة معي دائماً

  * الرياض - فهد الشويعر:
قال الفنان رابح صقر إنه سعيد جداً بالإشادة التي حملتها صفحة (فن) الأسبوع قبل الماضي من فنان العرب محمد عبده.. وقال في تصريح ل(فن): إن إشادة من فنان في مكانة محمد عبده وما وصل إليه من نجومية (مطلقة) في ساحة الغناء العربي هي وسام سأحمله على صدري وأمانة على عاتقي مدى الحياة وكذلك فهي حافز لي أمام الناس والجماهير لتقديم الأفضل وإثبات أن هذه الإشادة جاءت في محلها..
وعن كيفية وصول الخبر إليه، قال رابح: قرأت ما نُشر في صفحة (فن) ثم وصلتني رسائل كثيرة جدا واتصالات من كل مكان وحتى هذه اللحظة وقبيل اتصالك بي.
وتطرقنا في الحديث عن شريطه الأخير وعن مدى رضاه عليه فقال: أعرف ما تقصد وقد قرأت رؤية الأخ تركي بسام حول شريطي، وحقيقة لم أفهم ماذا يريد، ولكنني واثق من أن ما كتب يدل على متابعة جيدة وحرص منه على أن أقدم الأفضل وما يرضي الجماهير عني، وصدقني فإنني احتفظ بكل ما قال سعياً مني لتلافي أي خطأ أو تقصير، مشدداً أبو صقر على أن (فن) تقف معه دائماً بالتشجيع والمتابعة ولها وقفات صادقة.
وعودة على تصريح الفنان محمد عبده بوصفه أفضل الفنانين السعوديين وتساؤلنا عن موقع عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد قال صقر: عبدالمجيد وراشد فنانان كبيران ولهما جماهيرهما ويقدمان للجماهير أعمالهما حسب نظرتهما وتقديرهما.. وأنا لي جماهيري في الكاسيت والحفلات وجماهير عامة، كما أنني أكثر فناني روتانا توزيعاً حسب ما نقله لي مصدر في الشركة، وعبدالمجيد يعجبني وأسمع أغانيه في سيارتي.
وسألناه مرة أخرى: كيف وصلت إلى هذه المكانة في نظر محمد عبده؟
فرد: أنا فنان وملحن وموسيقي وغيري يملك صوتاً جميلاً والآخر مؤدٍ..
من تقصد..؟
يا أخي افهمها!!!
تصويرك الأخير لم يكن بالمستوى المطلوب.. وبمعنى آخر كان (سيئاً).. ما ردك؟..
أود أن أوضح نقطة مهمة وهي إنني شخص مؤمن بالتخصص ولا أحب أن أتدخل في تخصصات الآخرين، والمخرج كان له رؤية إخراجية معينة ووثقت في رؤيته وكانت الاستعدادات للتصوير قد استغرقت أسبوعين، وصورنا في يومين ولم أحضر عملية المونتاج وفوجئت بالأغنية وهي تعرض على شاشة روتانا مثلي مثل المشاهدين ولم يعجبني أبداً.. وأود أن أعبِّر عن أسفي الشديد لما حصل، ولكن لن يتكرر مستقبلا إن شاء الله.
هل من كلمة أخيرة؟
نعم.. أولاً فأنا أكرر شكري لكم مرة أخرى وعلى ما تقدمونه لرابح صقر كفنان ومتابعة أخباري دائماً وكذلك نقدي وهذا حرص منكم (كعادتكم).. كما أنني محتاج لجماهيري ولن يتواصل معي إلا عبركم، وأعدكم بتقديم المزيد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved