Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الراجحي تحصل على شهادة مقاييس عالمية في خدمات التجارة الإلكترونية الراجحي تحصل على شهادة مقاييس عالمية في خدمات التجارة الإلكترونية

* الرياض - الجزيرة:
حصلت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار مؤخراً على شهادة مقاييس BS7799 العالمية والتي منحت لخدمات التجارة الإلكترونية في الشركة عبر الإنترنت لتكون أول الحاصلين على هذه الشهادة المتخصصة في المملكة.
وتعتبر شهادة BS7799 من المقاييس الرفيعة لإدارة أمن المعلومات والتي تشمل الإجراءات والأنظمة والتقنيات المتعلقة بأمن المعلومات داخل الشركات، وقد أختارت شركة الراجحي مجال التجارة الإلكترونية لأهميته وحرصاً على وضع مقاييس عالية في إدارة أمن المعلومات في هذا المجال الحيوي الذي تتفوق فيه الشركة والذي يعد أحد أهم مجالات العمل المصرفي الخاص بتنظيم وإدارة التجارة الالكترونية على شبكة المعلومات العالمية (الانترنت). ومنحت هذه الشهادة لشركة الراجحي عن طريق مؤسسة المقاييس البريطانية (BSI) -مقرها لندن- والتي تعد الأولى عالميا في توفير مقاييس تغطي جميع نواحي الاقتصاد الحديث. وتبين هذه الشهادة مدى الالتزام العالي لشركة الراجحي في مجال أمن المعلومات وخصوصاً في التجارة الإلكترونية، والذي يعزز من ثقة العملاء في استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية المتقدمة التي تقدمها الشركة. وتعتبر هذه الشهادة إضافة متميزة في سجل الشركة للخدمات الإلكترونية، والتي أخذت على عاتقها مواصلة الجهود في سبيل خدمة عملائها عبر الوسائل الإلكترونية الحديثة اعتمادا على أفضل التقنيات المتوفرة في العالم. وتأتي هذه الشهادة العالمية المستقلة تتويجاً للإنجازات المتتالية التي تحصدها شركة الراجحي المصرفية للاستثمار في مجال الخدمات الإلكترونية، بعد حصولها على جائزة (صاحب المبادرة الإلكترونية للقطاع الخاص) من مؤسسة (أي تي بي) لنشر التكنولوجيا والمعلومات أواخر العام الماضي بعد نجاح الشركة في تطبيق ونشر حلول متكاملة للمصرفية الالكترونية لتصبح واحدة من رواد النجاحات المميزة في المنطقة العربية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved