Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الأمير مقرن بحضور الأمير مقرن
الأمير متعب بن عبدالعزيز دشن المبنى الجديد لأمانة المدينة المنورة

  * المدينة المنورة - مروان قصاص:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس تطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة المبنى الجديد لأمانة المدينة المنورة يوم الخميس الماضي.
وكان سموه قد وصل إلى مقر المبنى الجديد يرافقه الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ومعالي أمين المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين وعدد من كبار المسؤولين.
وفور وصول سموه راعي الحفل قام بإزالة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع داعيا الله أن يجعل في المشروع الخير الكثير للوطن والمواطنين وبعد ذلك تشرف رؤساء بلديات المحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة ومساعدو الأمين ورؤساء البلديات الفرعية ومديرو الأقسام بالسلام على سمو الأمير متعب بن عبدالعزيز.
وبعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم تلاه القارئ إبراهيم يونس ثم ألقى معالي أمين المدينة المنورة كلمة رحب فيها بسمو الأمير متعب والأمير مقرن والحضور وشكرهم على مشاركتهم الطيبة لأبناء المدينة المنورة هذه الاحتفالية الكبرى واستعرض معاليه أبرز مكونات المشروع الذي أقيم على أرض مساحتها 38 ألف متر مربع مشيرا إلى أن مساحة المباني تبلغ حوالي (27.5) ألف متر مربع وبتكاليف بلغت حوالي 66 مليون ريال منها 11 مليون ريال لمواقف السيارات التي تتسع لأكثر من 500 سيارة، وقال: إن الأمانة راعت عند تنفيذ المبنى أن يكون مثاليا من حيث توفير الكهرباء والماء من خلال استخدام تقنيات حديثة في التكييف والمياه واستخدام المواد الطبيعية وعدم المبالغة في التكلفة حيث لم تتجاوز تكلفة المتر المربع (2000) ريال وهو تأكيد على أهمية تبني الفكر الخلاق والإبداع في التصميم.
وبعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا مدعما بتعليق جيد حول المشروع ومنجزات الأمانة مع لمحة تاريخية عن إنشاء أمانة المدينة المنورة ثم شاهد الجميع مجسما للمشروع ثم تناول سمو الأمير متعب طعام العشاء بهذه المناسبة وقد تلقى معالي أمين المدينة المنورة التهاني من الجميع بهذه المناسبة ثم غادر سمو الأمير متعب مقر الحفل مودعا بمثل مااُستقبل به من حفاوة وتكريم.
هذا وقد حضر الاحتفال فضيلة الشيخ عبدالعزيز الفالح نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشريف ووكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف بن نصير البنيان وعدد من أعضاء مجلس المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved