Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعضها كانت بحوزة أشخاص بعضها كانت بحوزة أشخاص
الدوريات الأمنية بالطائف تضبط 48 سيارة مسروقة خلال العيد

* الطائف - عليان آل سعدان:
ضبطت الدوريات الأمنية في محافظة الطائف 48 سيارة سرقت من أصحابها خلال اجازات العيد واعيدت لهم بعد تقديم البلاغات اللازمة والصحيحة في الوقت المناسب. وكشف مصدر مسؤول في الدوريات الأمنية بالطائف في تصريح خاص ب(الجزيرة): ان استعدادات قوة الدوريات الأمنية بالطائف وضواحيها رفعت الى اقصى درجة لها خلال اجازة عيد الاضحى لخدمة الحجاج وتنظيم حركة السير في طريق السيل وطريق الهدا خلال رحلة التوجه الى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والعودة بعد انتهاء موسم الحج من خلال خطة ناجحة تم تنفيذها ولم يحدث ولله الحمد أي حادث مروري للحجاج قبل توجههم الى مكة المكرمة وخلال عودتهم بعد الانتهاء من موسم الحج. هذا بالاضافة الى المحافظة على الأمن للجميع في هذه المحافظة خلال فترة الاجازة، موضحاً هذا المصدر ان الدوريات الأمنية تلقت خلال الاجازة بلاغات عن وقوع حوادث سرقات للسيارات بلغت 48 بلاغا عن سرقة سيارات مختلفة الأنواع.
وقد تمكنت الدوريات الأمنية المنتشرة في الشوارع والمواقع العامة وعلى امتداد الطرق الرئيسية والفرعية في مراكز ونقاط التفتيش من ضبط هذا العدد من السيارات المسروقة في زمن قياسي، بعض هذه السيارات المضبوطة تم ضبطها مع أشخاص والبعض الآخر من هذه السيارات المسروقة كانت متوقفة في أماكن مختلفة.
وأرجع المصدر السبب في وقوع مثل هذه الحوادث الى اهمال السائقين وأصحاب السيارات بترك سياراتهم مفتوحة او متوقفة وعليها مفاتيح التشغيل مما يشجع المراهقين على سرقة مثل هذه السيارات بهدف التسلية والتفحيط، مؤكداً ان كل هذه السيارات المسروقة سلمت لأصحابها عن طريق الأقسام الأمنية التي تلقت البلاغات ساعة وقوع السرقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved