Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حفل معايدة لأكاديمية الجزيرة العالمية حفل معايدة لأكاديمية الجزيرة العالمية

* الرياض - الجزيرة:
أقامت مساء أول أمس الجمعة أكاديمية الجزيرة العالمية حفل معايدة لمنسوبي الأكاديمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور المدير العام المهندس عبدالعزيز محمد العواد، كما تم تبادل الأحاديث الودية بين جميع المنتسبين للأكاديمية.وأعرب منسوبو الأكاديمية عن سعادتهم بهذه الاحتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين للأكاديمية النجاح والتطور خلال الأعوام القليلة المقبلة.
ووجه المهندس عبدالعزيز محمد العواد المدير العام التهنئة لجميع منسوبي الأكاديمية والدارسين فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال المهندس العواد: إن هذا العيد يعد الأول الذي يمر وتحتفل به أكاديمية الجزيرة منذ افتتاحها في الشهر قبل الماضي، ونسأل الله أن تمر عليها أعياد كثيرة وأزمنة مديدة.
ومن المعلوم أن أكاديمية الجزيرة العالمية تعد الأولى من نوعها في المملكة، حيث تقدم دورات دراسية في اللغة الانجليزية تساعد الدارس على مخاطبة الآخر بنفس لغته وتفتح له المجال لمسايرة تحديات عصر العولمة. وتتخذ الأكاديمية من شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز (ثلاثين العليا) مقرا لها، كما تمنح الأكاديمية الدارسين للدبلوم شهراً مجانياً للدراسة خارج المملكة في كل من: كندا أو استراليا أو ماليزيا أو نيوزيلندا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved