Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة تطوير وبناء المساكن تؤجر عدداً من الأبراج السكنية بمكة المكرمة شركة تطوير وبناء المساكن تؤجر عدداً من الأبراج السكنية بمكة المكرمة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
قامت شركة تطوير وبناء المساكن بتأجير عدد من الأبراج السكنية التابعة لها في موسم حج هذا العام وقد استوعب برج روابي أجياد (1) أكثر من ألف وثمانمائة حاج، كما استوعب برج درة العزيزية (2) أكثر من ثمانمائة حاج.
الدكتور مهندس علي الأخضر القيم المدير التنفيذي للشركة قال: إن تأجير الشركة لمشاريعها السكنية يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها لعملائها من الملاك والمستثمرين بما يحقق لهم عوائد سنوية مجزية من خلال تملكهم أو استثمارهم في مشاريع الشركة بمكة المكرمة.
ومما يجدر بالذكر أن البعثة العراقية اختارت برج روابي أجياد مقراً دائماً لرئيس ديوان الوقف السني العراقي الدكتور عدنان الدليمي وذلك ابتداء من موسم حج هذا العام 1424هـ، وقد عزا الدكتور الدليمي ذلك إلى تميز البرج وتكامل خدماته.
وإن شركة إذ تهنئ عملاءها من الملاك والمستثمرين بهذا الإنجاز فإنها تعدهم بالسير الحثيث قدماً نحو الأفضل حتى تحقق آمالهم، وتتمنى لجميع نزلائها من حجاج بيت الله الحرام إقامة طيبة وهانئة ونسأل الله لجميع ضيوف الرحمن حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وتجارة لن تبور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved