Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محمد بن جار الله رجل الأعمال المعروف: محمد بن جار الله رجل الأعمال المعروف:
رعاية الأمير سلطان حفل افتتاح مبنى الشؤون الإسلامية تكريم للمؤسسات والشركات الوطنية

  أعرب رجل الأعمال الأستاذ محمد بن ناصر بن جار الله رئيس مجلس إدارة مؤسسة ابن جار الله للمقاولات عن عظيم الشكر ووافر التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية لرعايته حفل افتتاح المقر الجديد لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير الذي تشرفت مؤسسة بن جار الله بتنفيذه بمدينة أبها.
واعتبر الأستاذ محمد بن جار الله رعاية الأمير سلطان وافتتاحه لهذا المشروع المهم امتداداً للرعاية المتواصلة من لدن ولاة الأمر لكافة المشروعات والأعمال التي تقوم بها قطاعات الدولة المختلفة، ومن بينها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لأداء المهام والأعمال التي تقوم بها خدمة للدين والوطن وأبنائه.
كما وصف - في تصريح له - هذه الرعاية بأنها تكريم ودعم لكافة المؤسسات والشركات الوطنية التي تقوم بأعمال الإنشاء والتعمير لمشروعات الدولة المتنوعة، وقال: إن إرساء عطاء مشروع المبنى على المؤسسة دليل على الثقة التي تحظى بها المؤسسات والشركات الوطنية في تنفيذ المشروعات المختلفة الخاصة بالهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية ودعماً لها في تنفيذ استثماراتها في الداخل.
وفي هذا الصدد، حث رجل الأعمال محمد بن جار الله زملاءه من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية على استثمار أموالهم في الداخل نظراً لتحقق الأمن والأمان في هذه البلاد، والدعم الذي تحظى به هذه المؤسسات من كافة المسؤولين في هذه البلاد المباركة.
وأشار إلى أن مؤسسة محمد بن جار الله قامت بالعديد من المشروعات في مختلف مناطق المملكة سواءً مع وزارة الشؤون الإسلامية أو مع غيرها من الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية، متمنياً أن تكون المؤسسة محل ثقة الجميع.
وفي ختام تصريحه، سأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق قادة المملكة لما فيه خير الوطن والمواطن ودعم مسيرة التنمية في كافة مجالاتها، وأن يجعلها دائماً في خدمة دين الله ونشر الدعوة الإسلامية الحقة، كما أزجى الشكر للمسؤولين في الوزارة على ثقتهم بالمؤسسة لتنفيذ مثل هذه الصروح الحضارية العملاقة في هذا الوطن الكبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved