Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رحمك الله يا صانع الجود والكرم رحمك الله يا صانع الجود والكرم
د. إبراهيم بن ناصر الحمود

بالأمس القريب فقدنا أعز عزيز على نفوسنا الأب الحاني والعم الغالي صاحب السجايا الكريمة والخصال الحميدة عميد الأسرة الشيخ الفاضل يوسف بن محمد الحمود الذي وافاه أجله وقد كرمه الله بحسن الخاتمة.لقي ربه وخالقه ومولاه في بيت من بيوت الله بعد أداء صلاة الظهر في تلك البقعة المباركة لقي ربه نقياً طاهراً فهنيئاً له فإنها والله بشرى بالفوز بالرضا من المولى جل وعلا.
رحمك الله يا من قل الزمان أن يجود بمثلك، لقد بكى عليك الصغير قبل الكبير والقريب والبعيد، لقد كنت فينا نعم المربي ونعم المعلم، كنت مدرسة في الجود والكرم ومحاسن الأخلاق، تركت فينا حب الضعفاء والمساكين والأرامل والأيتام.
تعلمنا من سجاياك الكثير فأنت أب الجميع، تعلمنا منك طيب الكلام وصلة الأرحام والتآخي والمحبة وحسن الصحبة والألفة. لقد جمعت شملنا وألفت بين قلوبنا، فقلبك وعاء المحبين وصدرك يبتهج فرحاً وسروراً بالزائرين ودارك عامرة بالأقربين، فرحمك الله رحمة واسعة وجعلك في عليين.
لقد جعلك الله ممن طال عمره فنسأل الله أن تكون ممن حسن عمله وارتفع ذكره.
لقد فضلك الله وأكرمك بعمارة المحراب فهنيئاً لك هذا العمر المديد والعمل السديد. لقد كنت تنادي (حي على الفلاح) أكثر من عشرين عاماً وها أنت تفوز اليوم بالفلاح برحمة الله بإذن الله، فطوبى لك هذه السعادة.
لقد أكرمك الله بمحبة خلقه وهذا مؤذن بمحبته لك، فإن الله إذا أحب عبداً جعل له القبول في الأرض. كل لسان يلهج لك بالدعاء ويبتهل إلى الله ويناجيه بأن يجعل الفردوس الأعلى مأواك وتفوز برضا مولاك. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه جناتك جنات النعيم، ف(إنا لله وإنا إليه راجعون) وإنا لفراقك يا عم لمحزونون.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved