Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ليلة من ليالي الوفاء وبحضور مميز من الرياضيين: في ليلة من ليالي الوفاء وبحضور مميز من الرياضيين:
(الجزيرة ) تكرِّم مؤسس الحركة الرياضية بالقصيم عبد العزيز العبودي

* الجزيرة مكتب بريدة
وسط حضور مميز من رجالات الرياضة ومحبيها بمدينة بريدة بادرت (الجزيرة) بتكريم رائد الرياضة بمنطقة القصيم ومؤسس النادي الأهلي (الرائد حالياً) سعادة الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم العبودي صاحب الأولية في بدء نشاط الحركة الرياضية بمنطقة القصيم منذ ظهورها في أولئك السبعينات الهجرية.
وقد سلَّم الزميل سلطان المهوس بالنيابة عن مدير التحرير للشؤون الرياضية درعاً تذكارياً وهدية رمزية للعبودي عرفاناً وتقديراً من (الجزيرة) لهذه الشخصية المرموقة والتاريخية ووفاء لرجل أسس للرياضة معنى وهدف ونقل الزميل المهوس تحيات جميع زملائه في الشؤون الرياضية للعبودي الذي أثنى كثيرا على تلك البادرة المعنوية من (الجزيرة) وقال: لقد سعدت اليوم بهذا التكريم الذي يدل على الوفاء الذي يحمله المسؤولون في (الجزيرة) وتحديداً في الشؤون الرياضية بقيادة الإعلامي المبدع محمد العبدي، مضيفاً أن ذلك يعني له الشيء الكثير خاصة أن (الجزيرة) هي أول جهة تكرمه منذ خروجه من المجال الرياضي عام 1382هـ، كما أحب أن اشكر جميع زملائي من اللاعبين القدامى الحاضرين والغائبين وكل من حضر هذا التكريم. وحقيقة عاجز عن الكلام ويكفي أنكم أسعدتموني بهذه اللفتة التي لن أنساها وأدعو الله أن يوفِّقكم ويسدد خطاكم.
تفاعل وحضور
حضر التكريم المهندس أحمد العبودي رئيس نادي الرائد السابق وشقيق المكرم والأستاذ عبد العزيز المسلم عضو شرف الرائد ورئيسه الأسبق والأستاذ إبراهيم الراشد عضو شرف الرائد ولاعبه السابق في السبعينات والثمانينات والأستاذ عبد الله المبارك عضو شرف الرائد وأحد الرؤساء السابقين لنادي الرائد والأستاذ صالح السيف وابنا المكرم فهد وعبد العزيز وشقيقه اللاعب السابق صالح العبودي وعدد من الجماهير الرياضية. وقد تفاعل الجميع مع هذا التكريم وأجمعوا على الثناء الكبير لبادرة (الجزيرة)، حيث قال الأستاذ عبد العزيز المسلم: لا شك أن تلك الخطوة تحسب ل(الجزيرة) ولدورها الإعلامي الذي لم يقتصر على نشر الأخبار بل تعداه إلى الاحتفاء بالرموز الرياضية وحقيقة تستحقون الشكر والتقدير.
المهندس أحمد العبودي قال: ليست غريبة على (الجزيرة) والقسم الرياضي يبقى القسم الرياضي الإعلامي الأول بالمملكة، وأشكركم على البادرة الطيبة تجاه شقيقي.
لاعب الرائد السابق إبراهيم الراشد قال: تكريمكم لمؤسس الرياضة بالقصيم هو تكريم لكل الرياضيين في المنطقة وأحيي بادرتكم الطيبة.الابن الأكبر للمكرم العبودي قال: أشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التكريم الذي اختص به والدي ولا أستطيع التعبير سوى بقولي: شكراً لكم شكراً لكم من كل قلبي.
لقطات:
- دار حديث طويل حول الذكريات القديمة للعبودي وسط تفاعل ومداخلات ممتعة.
- قصص مضحكة وطرائف مميزة سردها العبودي كانت في منتهى الروعة والإثارة.
- العبودي ولد في بريدة ودرس فيها وعمل في ارامكو لمدة ست سنوات ثم عاد في بداية السبعينات ليعمل في اللاسلكي في امارة بريدة وقد أسس أول ملعب في المنطقة ثم أسس فريق (الأهلي) في عام 1374هـ.
- العبودي أول من أدخل فكرة الاستعانة بالأجانب في فرق بريدة.
- لقاء تاريخي وشيق ستنشره (الجزيرة) مع مؤسس الرياضة في القصيم قريباً على صفحاتها ولأول مرة يتحدث فيها العبودي لمطبوعة إعلامية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved