Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قطبا المدينة في مواجهة تنافسية أخرى بلعبة السلة قطبا المدينة في مواجهة تنافسية أخرى بلعبة السلة

*كتب - علي الأحمدي:
يستأنف مساء اليوم نشاط دوري كودو لممتاز السلة بأولى مباريات الجولة الرابعة حيث يلتقي في السادسة والنصف مساء فريقا أحد والأنصار في لقاء صعب ومتكافئ يأتي بعد نصف ساعة فقط من انتهاء المواجهة بين الناديين في كرة القدم على صدارة دوري الدرجة الأولى.
.. يدخل أحد مباراة اليوم ورصيده ثماني نقاط من أربع مباريات أنهاها بالفوز وللأنصار سبع نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة كانت من الهلال.
لقاء الليلة لن يكون بتلك القوة الفنية وظروف الفريقين تكاد تكون متشابهة من حيث الاستعداد واكتمال العناصر بل ان الشكوك تدور حول مشاركة النجم الكبير محسن خلف حيث افتقده الفريق في آخر مباراتين لإصابته هذا إلى جانب عدم انتظامه في الآونة الأخيرة لأدائه مناسك الحج كما ان الإصابة المتكررة لمحترف الفريق سوري تزعج الأحديين هي الأخرى.
هذه الظروف الأحدية تشجع الأنصار في لقاء هذا المساء لرد جزء من عدة اعتبارات كان التفوق فيها دائما إلى جانب الفريق الأحدي ولدى الأنصار مجموعة متجانسة وان كان افتقاده لعنصر الطول يشكل النقطة الأضعف ذلك إلى جانب تواضع مستوى محترفيه وافتقاده لخدمات اللاعب المهم والأبرز عثمان عبيد لانتقاله للأهلي.
أحد والأنصار قادران بالرغم من كل ذلك لإمتاع الجماهير الكبيرة التي ستنتقل من الملعب إلى الصالة وستبقى نتيجة كرة القدم دوراً مهماً وإيجابياً في زيادة الروح المعنوية لجماهير ولاعبي الفريق الفائز بتلك المباراة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved