Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشروع متكامل لتطوير كرة السلة في المراحل التعليمية مشروع متكامل لتطوير كرة السلة في المراحل التعليمية

* الأحساء- صادق الحرز:
ينطلق اليوم الأحد مشروع تطوير كرة السلة في مراحل التعليم العام بوزارة التربية والتعليم في جميع مدارس المملكة وذلك بالتعاون والتكامل مع الاتحاد السعودي لكرة السلة والراعي الرسمي لهذا المشروع شركة كساب للتسويق الرياضي.. حيث وضع برنامج متكامل لهذا المشروع يهدف الى تطوير كرة السلة في جميع مراحل التعليم العام.
يهدف هذا المشروع الى بناء أساس قوي يسهم بفاعلية في تطوير ونهضة كرة السلة السعودية بأسلوب علمي صحيح عن طريق توسيع قاعدة ممارسيها واستثمار الطاقات الحركية لدى الشباب وتوظيف الاوقات الحرة لممارسة انشطة بدنية تسهم في تحسين المستوى الصحي والاجتماعي لدى افراد المجتمع والعناية بالناشئة واتاحة الفرصة لهم لممارسة كرة السلة لتطوير قدراتهم البدنية والمهارية والاستمتاع بهذه الخبرات مدى حياتهم وهذا بالطبع سوف يساهم بإمداد مستمر للمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب بالمواهب الرياضية ذات المواصفات الجسمية والمهارية المناسبة.
محاضرة لمعلمي المدارس
سوف تكون هناك مساء اليوم الاحد محاضرة لمعلمي المدارس على مستوى المملكة ومنها منطقة الأحساء حيث ستكون هذه المحاضرات بصالة بيت الشباب الكائنة في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حيث يحاضر الأستاذ يحيى بن غالي المطوع مساعد مدرب منتخب المملكة للشباب ومدرب منتخب الأحساء ويتناول الجانب الفني والمهاري بالنسبة للعبة كرة السلة..
فيما سيحاضر الحكم الدولي- محمد الصالح عن الجانب التحكيمي.. وتهدف هذه المحاضرات إلى اعطاء معلمي المدارس مزيداً من الدروس والجوانب الفنية عن لعبة كرة السلة وقوانينها والتجديدات الحاصلة فيها من أجل الاستفادة من ذلك فيما بعد اثناء تطبيق ذلك على طلاب المدارس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved