Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* التراجع المخيف للفريق الكروي الأهلاوي بحاجة الى وقفة مراجعة للتعرف على أسباب هذا التراجع ومعالجتها بشكل جذري وحاسم.
* التردي النصراوي ما زال مستمراً حيث تلقى الفريق خسارته الخامسة في الدوري وكانت من فريق الرياض أحد المهددين بالهبوط وهذا مؤشر على أن الفريق يسير في اتجاه معاكس مع طموحات جمهوره ووعود ادارته!
* حارس القادسية هاني العويض قاد فريقه لأغرب خسارة عندما فتح مرماه بشكل لا يصدق لهجوم الوحدة فتلقى هدفين يستحق الثاني منهما أن يعرض ضمن أغرب أهداف العام.
* المدرب الوطني أحمد زايد قاد فريقه للفوز على النصر في الوقت الذي تتجه فيه الإدارة للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد يقود الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم!! فماذا يمكن أن يقدم المدرب الأجنبي؟ خصوصاً وأن الفريق ليس له طموح أو قدرة على تحقيق أكثر مما يحققه الآن مع الوطني أحمد زايد.
* الحراسة أزمة أهلاوية حقيقية ولكن المعاناة الخضراء تكمن في فقد مدافع كبير مثل خالد بدرة ولاعب وسط مثل محمد بركات ومهاجم هداف مثل بوشعيب المباركي. أي أن الفريق الأهلاوي يفتقد عموداً فقرياً فعالاً ومتكاملاً.
* يبدو بعض القدساويين أكثر حرصاً على انتقال ياسر القحطاني للاتحاد أكثر من حرص الاتحاديين أنفسهم، ويظهر أن هذا الحرص والاستعجال القدساوي يعود للخشية من أن يفقد اللاعب الوهج الذي كسبه أثناء دورة الخليج فتنخفض قيمة انتقاله.
* واصل بتال القوس نجاحه في قيادة الاستديو التحليلي وتألق في مداخلة رئيس النصر والاتفاق ولكن ليكتمل هذا التألق فالاستديو يحتاج لمذيعين من الملعب لا مشجعين كما في حالة لقاء رئيس النصر بعد هزيمة الرياض!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved