Sunday 8th February,200411455العددالأحد 17 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال أمام (تحدي) الشعلة.. والاتحاد (يستعرض) صدارته بالطائي الهلال أمام (تحدي) الشعلة.. والاتحاد (يستعرض) صدارته بالطائي

  * كتب - عبدالله المالكي:
يعود فريقا الهلال والاتحاد هذه الليلة للمشاركات المحلية بعد أن تفرغا في الأيام الماضية لتمثيل وتشريف الكرة السعودية في مشاركتهما الخارجية في دوري أبطال العرب.
وستكون مهمة الفريقين معاً (سهلة) نوعاً ما على اعتبار أنهما يتفوقان في كل شيء على ضيفيهما الشعلة والطائي.
الهلال / الشعلة:
ففي الرياض وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد يستضيف الهلال فريق الشعلة في لقاء يسعى من خلاله الفريق الهلالي للمنافسة على دخول المربع الذهبي ومواصلة المنافسة مع الشباب والنصر وتقليل الفارق من النقاط خصوصاً وان لديه رصيد من المباريات المؤجلة ويلعب وسط روح معنوية عالية بعد نجاحه المميز في مشواره العربي.
أما فريق الشعلة فهو يسعى أيضاً إلى الابتعاد من خطر الهبوط ومسح الصورة التي ظهر بها الفريق في الدور الاول ويسعى الجعيثن من خلال هذا اللقاء إلى استغلال تواضع مستوى الهلال الفني والخروج بنتيجة مرضية لانصار هذا الفريق.
الاتحاد / الطائي:
وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة يستضيف فريق الاتحاد صاحب المركز الاول فريق الطائي من حائل وبلاشك فليس هناك مقارنة بين الفريقين من حيث المستوى والمراكز والأسلوب والاداء والذي يتفوق فيه الفريق الاتحادي في كل شيء.
ويسعى الاتحاد لأخذ نصيبه من شباك الطائي ومواصلة الانفراد بالارقام القياسية بعد ان ضمن دخول المربع واحتلال المركز الاول والاتحاد بقيادة البرازيلي كاندينو يمتاز بالاسلوب الفني الجيد ويعرف كثيراً كيف يتعامل مع المباريات.
اما فريق الطائي وباشراف المدرب التونسي احمد العجلان والذي وصل بالفريق إلى مستوى أفضل من السابق ونتائجه تعتبر متوسطة لكنه يطمح إلى الخروج ولو على أقل تقدير بالتعادل امام الاتحاد.
ويعتمد الطائي كثيراً على روح لاعبيه القتالية وحماس مدربه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved