Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حاخام يهودي متطرف يقترح: حاخام يهودي متطرف يقترح:
سنعطي الفلاح الفلسطيني البسيط عوضًا عن البراكات والأخشاش التي يقطنها

* فلسطين المحتلة- بلال أبو دقة:
بعد يومين من نشر منشورات يهودية في عدد من شوارع مدينة بيت لحم الفلسطينية ، دعت الفلسطينيين للرحيل ، تاركة رقم صندوق بريد في القدس المحتلة ، ورقم هاتف في تل أبيب لمساعدة من ينوي الرحيل من الفلسطينيين طواعية، خرج على الفلسطينيين الحاخام اليهودي المتطرف (شموئيل إلياهو) بتقليعة جديدة ، تظهر حقد اليهود على أصحاب الأرض الأصليين ..
يقول ( شموئيل )، حاخام مدينة صفد: لدي اقتراح بديل لخطة الانفصال التي عرضها رئيس الحكومة الإسرائيلية، أريئيل شارون ،، تقضي بتهجير الفلسطينيين، أو ما يسميه ب(تهجير بمحض الإرادة)..
ونشرت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيليية الجمعة الماضية، حديثا مع الحاخام، رصدته الجزيرة ، قال فيه: يجب تحويل المليارات التي يتم استثمارها في بناء الجدار الفاصل، واستخدامها من أجل تمويل حملة لإقناع الفلسطينيين بالهجرة محض إرادتهم ..
ويضيف هذا الحاخام اليميني المتطرف: سنعطي الفلاح البسيط عوضًا عن البراكات والأخشاش التي يقطنها شقة حقيقية في روسيا المسلمة، ماذا يهمه .. ؟! إنه يمر هنا عبر الحواجز ويتعرض للمهانة وتصيبه الرصاصات الطائشة ، ماذا له أن يفعل هنا ..؟!!!
ومما قاله هذا المأفون، الذي لم تخل تصريحاته من ألفاظ سفيهة: إن أوروبا تكتظ بالعرب ، فأين هو الالتزام بالأرض الذي يتحدثون عنه ..؟!! هذه كلها تفاهات ، إذا كانوا يبيعون لهم الوهم (في إشارة منه إلى الحور العين التي تلقى الشهيد في الجنة)، فنحن يمكننا أن نبيع لهم الشيء الحقيقي ..
وادعى الحاخام اليهودي أن هناك الكثير من الفلسطينيين ، تركوا الضفة الغربية وقطاع غزة، لقد زرت هذا الأسبوع يقول الحاخام اليهودي مستوطنة حومش اليهودية ، ومررت في طريقي بقرى عربية نصفها خال ..!! سألت أين يكون سكانها فأخبروني أن هذا يعمل في الكويت وذاك في الأردن .. ويقودنا هذا يقول الحاخام المتطرف: إلى الاستنتاج البسيط ، بأنه لو قدمنا لهم مكاناً بديلاً يذهبون إليه ، فسوف يفعلون ذلك ..!! ، مضيفاً: هذا هو الحل الحقيقي للمشكلة ، وهو ما لن ينجح بوش وشارون وجميع أعضاء الكنيست ال ( 120 ) في تقديمه .. مشيراً ، هذا هو اقتراحي ..!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved