Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مقتل ضابط بالشرطة العراقية برصاص جنود أمريكيين مقتل ضابط بالشرطة العراقية برصاص جنود أمريكيين
ثلاثة قتلى في انفجار في مبنى شرطة بغداد

* بغداد -تكريت- أ.ف.ب - رويترز:
قتل ثلاثة أشخاص وأصيب ثمانية آخرون بجروح أمس الأول السبت في انفجار وقع خارج مكتب مساعد قائد شرطة بغداد. حسبما أعلن الجيش الاميركي لوكالة فرانس برس أمس الاحد، وأضاف المتحدث باسم الجيش الاميركي أن عبوة ناسفة قد يكون وضعها أحد حراس الليل انفجرت الساعة 09.20صباح السبت.وتابع ان (ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب ثمانية بجروح بينهم مساعد قائد الشرطة الذي اصيب بحروق). واكد ان الحارس هارب حاليا.
قتلت القوات الامريكية ضابط شرطة اثناء عودته مرتدياً زيه الرسمي الى منزله في مدينة تكريت ذكر ذلك الشرطة العراقية امس الاحد .
وقال متحدث عسكري امريكي في تكريت موطن الرئيس السابق صدام حسين حيث تشتد المقاومة للاحتلال الامريكي ان الجنود الامريكيين كانوا يردون على النيران بعد تعرضهم لهجوم.وقال قائد شرطة تكريت العقيد اسامة عبد الغفار ان الرائد عبد الرحمن خلف قتل مساء أمس الاول السبت. وقال لتلفزيون رويترز انه في الساعة التاسعة من مساء أمس تعرض أحد أفراد قوة الشرطة لنيران القوات الامريكية مما أدى الى وفاته بينما كان يرتدي زيه الرسمي.وأضاف أن شقيق الضابط أصيب وكذلك أصيب رجل آخر وأن قوة الشرطة تقوم بالتحقيق،إذ لا يوجد سبب واضح لكي يحدث ما حدث.وقال المتحدث العسكري الامريكي السارجنت روبرت كارجي ان جنودا من الفرقة الرابعة مشاة كانوا يداهمون منزلا في حي القادسية في تكريت بحثا عن مشتبه بهم في هجوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved