Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطوير العمل الاقتصادي العربي الجماعي تطوير العمل الاقتصادي العربي الجماعي

* القاهرة / واس:
عقدت اللجنة السداسية العربية التي شكلها المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي اجتماعاً لها أمس في مقر الجامعة العربية برئاسة وزير المالية بدولة الكويت محمود عبد الخالق النوري بمشاركة وزراء الاقتصاد في سوريا والأردن والبحرين ولبنان والجزائر والأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى.
وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام المستشار حسام زكي بأن الاجتماع ركّز على مناقشة موضوع استكمال تطوير المجلس الاقتصادي والاجتماعي واستكمال الدراسة التي يعدها بيت الخبرة اللبناني ( بوزالن هاملتون ) حول تطوير المجلس الاقتصادي.
وسوف تعقد اللجنة اجتماعاً آخر لها في مقر الجامعة العربية يوم 17 فبراير الحالي تمهيداً لعرض الدراسة في صورتها النهائية على اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي بكامل هيئته يوم 18 فبراير الحالي.
وقال حسام زكي في تصريح له على هامش اعمال
اللجنة إن المجلس الاقتصادي سيضع هذه الدراسة في شكلها النهائي لعرضها على القمة العربية المقبلة في مارس القادم ضمن المشروع الكامل لتطوير منظومة العمل العربي المشترك.
وأضاف أن اللجنة ركّزت في اجتماعها على متابعة خطوات الدراسة التي قام بها خبراء متخصصون واقتصاديون عرب في بيت الخبرة وبمتابعة متواصلة من الأمانة العامة للجامعة العربية.
وأوضح أنه باستكمال هذه الدراسة في شكلها النهائي تكون الجامعة العربية قد استكملت التصور العام لتطوير قطاع العمل الاقتصادي العربي الجماعي ضمن مشروع ملف التطوير الشامل الذي سيطرح على القمة العربية المقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved