Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فريق الأمم المحتدة يجتمع مع أعضاء مجلس الحكم وتشارلز يتفقد القوات البريطانية فريق الأمم المحتدة يجتمع مع أعضاء مجلس الحكم وتشارلز يتفقد القوات البريطانية
مقتل 3 جنود أمريكيين وإصابة 13 و 6 صواريخ تدك مطار بغداد

  * بغداد - البصرة - د. حميد عبد الله - كركوك - كربلاء - الوكالات:
لقي ثلاثة جنود أمريكيين مصرعهم أمس في هجوم بمنطقة جنوب شرقي العاصمة العراقية بغداد حسبما ذكرت شبكة «سي. إن.إن» الاخبارية مؤكدة اصابة 11 جنديا أمريكيا بجراح في الهجوم نفسه.
وفي شمال العراق بالموصل تحديداً أصيب جنديان أمريكيان بجراح في هجوم وقع ظهر أمس الأحد حسبما قال راديو لندن.. مضيفاً بأن الهجوم تم على ما يبدو باستخدام صواريخ «أر بي جي» واستهدف قافلة أمريكية تابعة للفرقة «أوليمبيا» التي وصلت حديثاً إلى الموصل بدلاً من الفرقة 101 المحمولة جواً.كما أصيب موظف في شركة تعمل لحساب قوات الاحتلال بجروح خطيرة أمس الأحد في هجوم بستة صواريخ على مطار بغداد الدولي حسبما أعلن متحدث عسكري أمريكي.
إلى ذلك بدأ فريق الأمم المتحدة أمس مهامه في العراق واجتمع مع مجلس الحكم العراقي لتحديد إمكانية إجراء انتخابات قبل تسليم واشنطن السيادة للعراقيين في منتصف العام الحالي.
من جهة آخرى قام ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بزيارة مفاجئة للعراق أمس الأحد لرفع معنويات الجنود البريطانيين.
ووصل الأمير تشارلز في طائرة هليكوبتر إلى قاعدة بريطانية في مدينة البصرة الجنوبية حيث التقى خلال الزيارة التي استمرت قرابة ست ساعات الجنود ومسؤولين بالإدارة المدنية التي تقودها الولايات المتحدة وعراقيين بارزين.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved