Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل لقائه المرتقب بشارون قبل لقائه المرتقب بشارون
مبارك وقريع يبحثان التطورات في الأراضي المحتلة

*القاهرة - مكتب الجزيرة -ريم الحسيني:
بحث الرئيس حسني مبارك مع أحمد قريع رئيس الوزراء الفلسطيني آخر التطورات الراهنة في الأراضي الفلسطينية في ضوء تقديم 400 عضو استقالاتهم الجماعية من حركة فتح، وكذلك في ضوء الخطة التي أعلنها شارون بإخلاء مستوطنات في غزة، كما بحث الرئيس مبارك ورئيس الوزراء الفلسطيني اللقاء المرتقب بين قريع وإرييل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلي.
وتأتي مباحثات قريع ومبارك في إطار الاتصالات والمشاورات المتبادلة لبحث مستجدات الأوضاع وخاصة بعد عقد الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لاجتماعات تمهيدية للقاء قريع وشارون.
من جهة أخرى يصل اليوم الاثنين الرئيس اليمني علي عبد الله صالح للقاهرة في زيارة تستغرق ثلاثة أيام يبحث خلالها مع الرئيس مبارك الملف العراقي والقضية الفلسطينية والقمة العربية القادمة في مارس. كما يصل القاهرة غداً الثلاثاء رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري في زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها بالرئيس مبارك، حيث يبحث تطورات الأوضاع في كل من فلسطين والعراق.. المباحثات واللقاءات المكثفة التي تشهدها القاهرة تأتي في إطار التنسيق العربي - العربي قبل القمة العربية المقبلة، حيث تتناول المحادثات الترتيبات الجيدة لإنجاح القمة القادمة بجانب بحث تطوير آليات العمل العربي المشترك وإعادة هيكلة الجامعة العربية لاحداث التضامن العربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved