Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللواء سجيني لـ ( الجزيرة ): كوادر جديدة من الجوازات لملاحقة المخالفين اللواء سجيني لـ ( الجزيرة ): كوادر جديدة من الجوازات لملاحقة المخالفين

* الطائف - عليان آل سعدان:
أوضح مدير عام الجوازات اللواء عبدالعزيز جميل سجيني أن المتخرجين في معهد الجوازات سيكونون أكثر تأهيلاً لمتابعة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل في جميع مناطق المملكة، مشيراً إلى أنهم خضعوا لتدريبات متقدمة تؤهلهم للعمل التوعوي والمتابعة الميدانية مما يؤدي إلى تحقيق أهداف القضاء على ظاهرة انتشار المخالفين وإيجاد فرص وظيفية للشباب السعودي.
وأكد اللواء سجيني أن الخريجين سيكونون أكثر تأهيلاً وسيوزعون في مختلف مدن ومحافظات المملكة.
وعن الجواز الجديد أكد اكتمال الاستعدادات للبدء في صرفه، وحث على استبدال القديم بالجديد، مبيّناً أنه سيتم احتساب الفترة المتبقية لهم في الجواز القديم دون احتساب أي رسوم.. مشيراً إلى أن الجواز الجديد يتميز بصغر حجمه وهو من أكثر الجوازات تطوراً، وأنه ليس للإصدار الجديد أي علاقة بالأحداث الإرهابية.
وعن دور الجوازات في ملاحقة المطلوبين أمنيّاً قال اللواء سجيني: إن الأشخاص المطلوبين أمنياً ملاحقون من قبل كافة الأجهزة الأمنية والمواطنين والمقيمين بصورة عامة فهؤلاء يشكلون خطراً على الجميع وضحاياهم من الأبرياء العذل والجوالات مثل أي جهاز أمني يلاحق مثل هؤلاء المطلوبين من خلال ما يخص الجوازات في مجال عملها أو من خلال التعاون مع كل الأجهزة الأمنية في إطار الجهود التي تبذل لملاحقة مثل هؤلاء المطلوبين والقبض عليهم.. مشيداً في هذا المجال بتعاون المواطنين في هذا المجال بصورة عامة وخصوصاً ذوي هؤلاء المطلوبين الذين كانوا الأكثر حرصاً على القبض على هؤلاء المطلوبين أمنيّاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved