Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(الخطوط السعودية) ترعى الملتقى العربي للتربية في بيروت (الخطوط السعودية) ترعى الملتقى العربي للتربية في بيروت

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
ترعى الخطوط الجوية العربية السعودية الملتقى العربي للتربية والتعليم الذي تنظمه مؤسسة الفكر العربي بالعاصمة اللبنانية بيروت.. تحت عنوان (التربية العربية الواقع وسبل التطوير) خلال الفترة من 27 الى 30 ذو الحجة 1424هـ تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني رفيق الحريري.
تحدث بذلك مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط الجوية العربية السعودية عبدالله الجهني.. وقال: إن مشاركة (السعودية) في رعاية هذا الملتقى بتوجيه من معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط السعودية يأتي في اطار دعم الفعاليات المحلية والعربية في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية.. انطلاقا من دورها في خدمة المجتمع، وأضاف معاليه ان التربية والتعليم عنصران أساسيان في بناء الأمم وتحفيز طموحاتها وأهدافها ومواجهة التحديات الحضارية والثقافية.. لسد احتياجات سوق العمل من الكوادر المؤهلة المتخصصة في شتى المجالات.
ومن هنا فإن الخطوط السعودية تتشرف بدعم هذا الملتقى.. الذي تنظمه مؤسسة الفكر العربي ويرعى خطواته صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وتشارك فيه منظمات وهيئات ومؤسسات تربوية محلية واقليمية وعالمية.. من أجل تحقيق التكامل والتعاون والتنسيق فيما بينها.
واختتم الجهني تصريحه قائلاً: إننا نأمل أن تأتي نتائج الملتقى بالصورة التي تخدم احتياجات التنمية في المجتمع العربي في المجالات المعرفية والاقتصادية والاجتماعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved