Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لصوص يسطون على مدرسة في العلا ويعبثون بمحتوياتها لصوص يسطون على مدرسة في العلا ويعبثون بمحتوياتها

  * العلا - طلال حميد البلوي:
فوجئ معلمو وطلاب مدرسة متوسطة معاذ بن جبل بالعلا أثناء عودتهم في أول يوم دراسي من الفصل الدراسي الثاني بوضع مدرستهم وما تم فيها من عبث وتخريب لمحتوياتها خصوصاً مكتب المدير ومكتب الوكيل والمرشد الطلابي حيث كسر الباب الرئيسي الذي كان من الخشب كما تم كسر باب غرفة المدير وغرفة الوكيل والمرشد.
(الجزيرة) قامت بجولة داخل مبنى المدرسة المستأجر الذي صمم ليكون منزلاً وشاهدت الخراب والدمار الذي حل بمحتويات المدرسة حتى إحدى مراوح السقف لم تسلم من العبث فقد تم طي ريشها وعبثوا بخزنة المدرسة بمحاولة فتحها وذلك بضربها بآلات حادة وكان زجاج المكاتب والملفات متناثرة هنا وهناك، والتقت (الجزيرة) بمدير المدرسة الأستاذ عادل عبدالواحد الذي أوضح أن الجميع قد اندهشوا واستغربوا وتفاجأوا بما حصل للمدرسة وتم على الفور ابلاغ إدارة التربية والتعليم وشرطة العلا حيث بدأ التحقيق في الحادث لمعرفة الفاعلين والدوافع التي دعتهم للعبث بهذه المؤسسة التربوية والتي هي لجميع أبناء الحي.
وأكد بأنه تم وجود ورقة قام الفاعلون بإشعالها ورميها ولكنها وبفضل الله لم تشتعل، كما قاموا بالكتابة والرسم على جدران المدرسة.
وقد قام مدير التربية والتعليم بالعلا إبراهيم بن سليمان القاضي ومساعده وفريق من شرطة العلا بزيارة للمدرسة اطلعوا خلالها على ما حدث وتم رفع البصمات وما زالت التحقيقات جارية. كما أن الطلاب قد تعطلوا عن الدراسة منذ أول يوم بسبب هذا الحادث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved