Monday 9th February,200411456العددالأثنين 18 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يصل أبوظبي اليوم يصل أبوظبي اليوم
طاقم سعودي بقيادة الزيد لإدارة مباراة الوحدة الإماراتي والسد القطري

* أبوظبي - خالد عبدالقادر:
يصل أبوظبي مساء اليوم طاقم التحكيم الدولي السعودي بقيادة الدولي عبدالرحمن الزيد ومعاونيه عبدالله العباد ومحمد البيجاوي وعلي المطلق، وذلك لإدارة مباراة الوحدة الإماراتي مع السد القطري والتي ستقام بعد غدٍ الاربعاء في استاد آل نهيان ضمن المجموعة الثانية لبطولة أندية آسيا، والتي تضم إلى جانبهما القوة الجوية العراقية والقادسية الكويتي.. ويراقب المباراة البحريني عبدالله حمزة.
وسيلعب الوحدة مباراته الثانية مع القادسية الكويتي 25 فبراير الجاري في الكويت، ثم يقابل القوة الجوية العراقي 6 ابريل القادم في أبوظبي، ويلعب مع القوة الجوية في مباراة الاياب يوم 21 ابريل القادم.. ولم يحدد مكانها وربما كان في سوريا أو الاردن. ويتقابل الوحدة مع السد القطري في الدوحة 5 مايو القادم، ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء القادسية الكويتية يوم 19 مايو القادم في أبوظبي.
وكان الوحدة قد بدأ استعداداته للقاء السد بعد غد بتدريبات مكثفة وعلى فترتين صباحية ومسائية ويسعى الوحدة لبلوغ الدور الثاني وسبق له الأسبوع الماضي الفوز على الوصل 2-1 مما أعطى اللاعبين دفعاً معنوياً كبيراً رغم غياب عدد من لاعبيه الأساسيين للإصابة. وأعرب مدير الفريق الكابتن خالد عوض عن تفاؤله بفوز الوحدة على الوصل مما سيساعد بإذن الله على تخطي واقتحام السد في مباراة بعد غد لتحقيق طموحات إدارة ولاعبي وجماهير العنابي الإماراتي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved