Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدكتور المليص: الملتقى العربي في بيروت انطلاقة لمعالجة القضايا التربوية والتعليمية الدكتور المليص: الملتقى العربي في بيروت انطلاقة لمعالجة القضايا التربوية والتعليمية

* الرياض - عوض مانع القحطاني:
صرح الدكتور سعيد بن محمد المليص مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج بأن الملتقى العربي للتربية والتعليم والذي تعقده مؤسسة الفكر العربي في بيروت وبالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية ومكاتب اليونسكو في الوطن العربي ومكتب التربية العربي لدول الخليج والمنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم. وذلك خلال الفترة من 27-30 ذي الحجة الحالي الموافق 17-20 فبراير 2004 بالعاصمة اللبنانية بيروت سيكون انطلاقة حقيقية وقوية لمعالجة كثير من القضايا التربوية والتعليمية في الوطن العربي لأهمية محاور هذا اللقاء وللنخبة المتميزة من المسؤولين والمتخصصين والمهتمين بالمجالات التربوية والتعليمية المشاركين في هذا الملتقى وعلى رأسهم أصحاب المعالي وزراء التربية والتعليم ووزراء التعليم العالي والبحث العلمي في الدول العربية. وأشار الدكتور المليص أن مكتب التربية العربي لدول الخليج سيشارك في هذا الملتقى بنخبة من المسؤولين فيه وبعدد من رؤساء الفرق المنفذة لبرامجه وبخاصة برامج الخطة المشتركة التي تحقق تطلعات وأهداف وتوجهات قادة الدول الأعضاء بالمكتب في توحيد المناهج.
كما يقوم المكتب بعرض تجربته في توحيد مناهج الرياضيات والعلوم في الدول الأعضاء بالمكتب. وسيشارك المكتب كذلك في معرض الكتاب المقام بهذه المناسبة وفي الإعداد والتنظيم والتنفيذ وذلك بإدارة حوار الجلسة الخامسة في هذا الملتقى حول مستقبل التربية والتعليم في البلاد العربية في ضوء المتغيرات العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved