Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة مرور 5 سنوات وبحضور الأمير سلطان بن سلمان بمناسبة مرور 5 سنوات وبحضور الأمير سلطان بن سلمان
الأمير عبدالمجيد يرعى احتفالات مركز جمعية الأطفال المعوقين بجدة
سموه يدشن مشروع مركز لست وحدك لخدمات المعاقين

* جدة - نانا السقا:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الاحتفال الذي يقيمه مركز جمعية الأطفال المعوقين بجدة بمناسبة مرور خمس سنوات على تقديم خدمات الرعاية والتأهيل يوم الثلاثاء الثاني من شهر صفر القادم 1425هـ بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين.
وعبّر مدير المركز الدكتور زهير الميمني عن سعادته وسروره ومنسوبي المركز تشريف سمو أمير منطقة مكة المكرمة ورعايته لهذا الاحتفال منوهاً بالدعم اللامحدود الذي يقوم به سموه الكريم في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية وعلى وجه الخصوص الأطفال المعوقين.
وبيّن أن الاحتفال يحضره أكثر من 200 شخصية من رجال الأعمال والمهتمين بقضايا الإعاقة الذين قدموا إسهامات بارزة في دعم قضايا الإعاقة باعتبارها قضية وطنية تستحق الاهتمام والرعاية.
ولفت الدكتور زهير ميمني إلى أن مركز جمعية الأطفال المعاقين بجدة يعد واحداً من خمسة مراكز منتشرة في أنحاء المملكة تقدم خدماتها للاهتمام بهذه الفئة مشيراً إلى أن المركز يقدم خدمات طبية وتعليمية وتأهيلية لأكثر من 754 طفل معاق إضافة إلى برامج متعددة لتوعية المجتمع بقضية الإعاقة وأسبابها وإيجاد الحلول لها وفق خطة طموحة تهدف إلى القضاء على الإعاقة بالابتعاد عن مسبباتها.
وأفاد مدير المركز بأن سمو أمير منطقة مكة المكرمة سيدشن على هامش الاحتفالات مركز لست وحدك الذي يقدم خدمات لأي معاق وتلبية احتياجاته وفق استراتيجية ورسالة ينطلق منها هذا المركز في الوقوف إلى جانب المعوقين.
وبيّن أن الاحتفالات تتضمن أيضا تسليط الضوء على مشروعات التطوير في أداء الخدمات المقدمة للمعوقين وكذلك المرافق الجديدة التي تم تجهيزها والتواصل بين الداعمين والمسؤولين في المركز والتأكيد على أهمية وجود شراكة قوية في العمل الخيري من خلال المنفعة المتبادلة التي بدأت بتوقيع اتفاقيات للتعاون بين الجمعية وكبرى الشركات وهو أسلوب جديد في العمل الإنساني الخيري ومن أهمها اتفاقية افعل خيراً مع البنك العربي الوطني واتفاقية تعاون مع ليبتون.
ونوه الدكتور الميمني بالجهود الخيرة التي يقوم بها رجال الأعمال في دعم المركز وأهدافه الإنسانية الخيرة لافتاً إلى أن الإنسان السعودي جبل دائماً وأبداً على حب عمل الخير والتفاعل معه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved