Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحت عنوان (هذا القلب كيف أشغله) تحت عنوان (هذا القلب كيف أشغله)
الأميرة سارة العنقري ترعى اللقاء التربوي الثالث للمدرسة النصيفية في جدة

* جدة - نانا السقا:
تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري تقيم المدرسة النصيفية النموذجية بجدة اللقاء التربوي الثالث الذي يحمل عنوان (هذا القلب كيف أشغله) يوم غد الأربعاء 20 من ذي الحجة 1424هـ.
وأوضحت مديرة المدرسة إيمان سرور ان اللقاء يستضيف الدكتور وليد فتيحي الاستشاري في مستشفى الملك فيصل التخصصي، وعضو هيئة تدريس كلية الطب في جامعة هارفارد، ومجلس أمناء الجمعية الإسلامية في بوسطن إلى جانب فريق وأعضاء برنامج (يلا شباب) وهم أحمد شقيري وقسورة الخطيب. وقالت: إن اللقاء التربوي سيتم نقله عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة، ويعرض في قناة اقرأ الفضائية.
وأضافت ان اللقاء يهدف إلى مضاعفة تحمل روح المسؤولية بين الشباب والفتيات بين الشباب والفتيات ودورهم الوطني، والدخول معهم إلى عالم المشاعر والأحاسيس، وهي اللغة التي يفهمها جميع البشر لتمتلئ القلوب حباً وشوقاً إلى الخالق سبحانه وتعالى، والبعد عن كل ما هو غريب عن المجتمع.
وأكدت أن اللقاء الذي يحضره العديد من الشخصيات الفكرية والثقافية تنطلق أهميته لكونه ينمي روح الفكر الهادف، وأهمية الطرح الموضوعي لقضايا الشباب والتفاعل معها.
ولفتت مديرة المدرسة إلى أن المدرسة النصيفية بجدة التي تحتفل بمرور خمسين عاما على إنشائها رأت أن تكون احتفالاتها تربوية وبناءة وهادفة من خلال البرامج التي تسهم في الارتقاء بثقافة الشباب، وتنمية مداركهم والتفاعل معهم بما يخدم الأهداف التربوية من أجل بناء مجتمع واعٍ ومثقف.
وعبرت عن تقديرها لحرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايتها للقاءات التربوية التي تخدم الأبناء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved