Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طريق الثمانين في بريدة يتنفس الصعداء طريق الثمانين في بريدة يتنفس الصعداء

* بريدة - سليمان العجلان:
بدأ العمل حديثاً بتسوية وتعبيد طريق الثمانين بمدينة بريدة سعياً لاكماله بوضع يتناسب وأهميته حيث يعتبر جزءا ووصلة من الدائري الداخلي لبريدة وهو الشارع الرئيسي لحي الأمير مشعل.. حيث يبلغ عرضه ثمانين متراً وظل بعرض 10 امتار فقط لمدة عشرين عاماً شكل خلالها خطراً كبيراً راح ضحيته عدداً من الابرياء لعدم توفر نواحي السلامة المرورية في وضعه السابق والراهن وقد تنفس الصعداء اخيراً واستبشر الجميع خيراً بهذه البداية الجادة للعمل فيه.
وقد تبين ل(الجزيرة) أن هناك تعاوناً ثنائياً وثيقاً بين بلدية بريدة وادارة الطرق بالمنطقة حيث ان الطريق يتبع الجهة الاخيرة الا ان بلدية مدينة بريدة وادراكاً منها بأهميته وضرورة تنفيذه ويكفي عشرين عاماً من الانتظار رأت ضرورة العمل فيه.
هذا وقد اتصلت (الجزيرة) بمصدر مسؤول في بلدية مدينة بريدة لاخذ مزيد من الايضاح عن العمل في الشارع وكيفية تنفيذه حيث تبين انه لضرورته واهميته وغيره من الطرق الاخرى والتي لم تكتمل بعد وهي من اختصاص وزارة النقل ونظراً لعدم وجود اعتمادات مالية لدى ادارة الطرق بفرع القصيم فكرت البلدية بالتعاون مع الطرق على الاجزاء المهمة من الدائري الداخلي لمدينة بريدة والتي يعتبر هذا الطريق وصلة منه حيث نفذت اجزاء ووصلات مهمة مثل الوصلة بين تقاطع الدائري الداخلي مع طريق عنيزة والقريب من حي السالمية حتى حي خب القبر شرقاً كذلك تنفيذ وصلة حي الخليج حتى السالمية جنوباً حيث ان هذا الطريق وغيره من الطرق يحظى بمتابعة واهتمام بالغ من سمو امير المنطقة.
ويأتي هذا التعاون الوثيق - والكلام للمصدر - بتقاسم مشترك بين الجهتين لهذه الطرق الرئيسية والحيوية والتي لا يمكن الاستغناء عنها.
كما وصف المصدر الوضع الذي سينفذ عليه طريق الثمانين سيكون هناك طرق رئيسية بالاتجاهين واخرى للخدمة حتى لا تتضرر المباني والمحلات التي في الجهة الشرقية وتعلو عن مستوى الطريق الرئيسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved