Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حملة واسعة في شمال وجنوب جدة للقضاء على الحشرات حملة واسعة في شمال وجنوب جدة للقضاء على الحشرات

* جدة عبدالرحمن إدريس:
أكد مصدر مسؤول بأمانة جدة أن حملة مكثفة وواسعة النطاق انطلقت مع مطلع الأسبوع الحالي بتنظيم وكالة الخدمات بأمانة محافظة جدة، وذلك للقضاء على مناطق تكاثر الباعوض والذباب في جنوب وشمال جدة.
وأضاف المصدر أن وكيل الخدمات رفع لمعالي أمين محافظة جدة تقرير وبرنامج الشركة الذي انطلق مدعوماً بالعديد من المعدات والآليات والعمالة المتخصصة في أعمال مكافحة الحشرات في أنحاء المحافظة كافة.
وقال المصدر: إن أكثر من (20) جهاز تنكر جُنِّد لهذه المهمة للرش بالضغط العالي، وكذلك (21) جهازاً مخصصاً للرذاذ المتناهي الصغر والمحمول على السيارات.
كما أشار المصدر إلى أن (15) جهاز ضباب محمولاً و(30) جهازاً يدويًّا و(50) سيارة مجهزة بهذه المعدات قد انطلقت أمس الأول تجوب مناطق عدة في أحياء جدة من خلال الجدول الزمني الذي أعدته الوكالة ويخضع لمتابعة دقيقة من المراقبين المكلفين بمهمة متابعة تنفيذ الحملة.
وأوضح المصدر أن السيارات التي يتولى أكثر من (200) عامل الإشراف على خطة سيرها كما أن أعمال الرش تنطلق عند الساعة الخامسة من فجر كل يوم وحتى الساعة الحادية عشرة صباحاً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً من نفس اليوم، في الوقت الذي ذكر بأن عمليات الأمانة وعلى الرقم (940) تحديداً تتولى استقبال بلاغات المواطنين على مدار الساعة لتحديد المناطق المتضررة وخاصة المتاخمة للحدائق ومجرى السيل المناطق الأكثر تهيئة لتكاثر الباعوض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved