Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضيوف الرحمن قبل مغادرتهم أراضي المملكة ضيوف الرحمن قبل مغادرتهم أراضي المملكة
هدية خادم الحرمين للحجاج تجسد اهتماماته بشؤون المسلمين

* جدة علي السهيمي:
عبر عدد من الحجاج عن سعادتهم وتقديرهم بهدية خادم الحرمين الشريفين بعد أن تسلموها قبيل مغادرتهم أراضي المملكة متجهين إلى بلدانهم وكانت الهدية عبارة عن نحو مليوني نسخة من المصحف الشريف من طباعة مطبعة الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وعدد من الكتيبات الدينية.
وقد قال الحاج برهان الدين من دولة باكستان: ان هدية خادم الحرمين تعتبر اغلى ما يمكن أن يحصل عليه الانسان وستبقى ذكرى خالدة لي شخصياً وسأحتفظ بها كأغلى هدية تلقيتها في حياتي.
ويقول الحاج عبد اللطيف محمد من مصر انه في غاية السعادة والابتهاج بهذه الهدية الغالية وهذا ليس بغريب على المملكة ومليكها العظيم خادم الحرمين الشريفين الذي اخذ على عاتقه الاهتمام بكل ما يخدم امة الإسلام في شتى بقاع الارض ونرجو له طول العمر وأن يؤيده الله بنصره وتوفيقه.
اما الحاج السوداني عثمان صالح فقد ذكر ان حصوله على هذا المصحف وهذه الكتيبات الدينية يعد اجمل واشرف ما يمكن أن يحصل عليه الانسان المسلم في حياته، شاكراً خادم الحرمين الشريفين على عطاءاته للمسلمين في مشارق الارض ومغاربها.
وثمن الحاج عبد الودود منصور من مصر هدية خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام وقال منصور: ان هذه اول مرة اقوم بزيارة الحرمين الشريفين في رحلة العمر، وكم كنت اسمع من الحجاج القادمين من الديار المقدسة في الاعوام السابقة عما وصلت اليه المشاعر المقدسة من توسع وتطوير، لكنني عندما اتيت إلى هنا كان كل ما سمعته لا يأتي نقطة في بحر مما رأيته بعيني، وما هذه الهدية الغالية الا غيض مما يقوم به خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ورعاية لأطهر بقعتين على وجه الارض وكذلك لزائريهما وضيوفهما، ونرجو له من الله التوفيق والسداد وان يبقيه ذخراً وفخراً للمسلمين في كل اصقاع الارض.
وعن ذلك قال فضيلة الشيخ طلال العقيل رئيس لجنة توزيع المطبوعات الدينية وهدية خادم الحرمين الشريفين على الحجاج: نحن في هذه الايام المباركة نتشرف بتوديع حجاج بيت الله وضيوف الرحمن بهدايا غالية وعطرة وهي المصحف الشريف هدية خادم الحرمين الشريفين، والتي امر بها لتوزع على المسافرين كهدايا لهم مع كتب دينية اخرى تكون اغلى الهدايا التي يسافرون بها من ارض الحرمين إلى بلادهم.. ونحن قد جندنا لذلك اكثر من (300) موظف على مدار 24 ساعة في صالات مطار الملك عبد العزيز بجدة وميناء جدة الإسلامي حيث سيتم توزيع اكثر من مليوني نسخة من القرآن الكريم وكتب دينية أخرى وأشرطة إسلامية.
لقطات من توزيع الهدايا على الحجاج المسافرين


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved