Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بالدربيل ..... بالدربيل .....
مصلحة المياه!

الناس عجزت تكتب في الجرايد بطلب ترشيد استخدام المياه , والمراقبون التابعون لمصالح المياه مهما داروا في الشوارع وراقبوا التسربات ما راح يغطون (5%) من نسبة التسربات في المدينة..
المشكلة في العماير السكنية سواء ما كان منها سكنا للعزاب أو مكاتب تجارية..
هالعماير حماماتها طوال اليوم (تخرخر) لأن العزوبي ما عنده استعداد يصلح الحمام من حسابه الخاص وراعي العمارة ما عنده استعداد يدفع اجرة السباك وقطع الغيار والحال ينطبق على المكاتب التجارية.
اين مراقبو مصالح المياه من هذه المواقع.. وليس ما يقومون بجولات ميدانية مستمرة على المجمعات السكنية وخاصة سكن العزاب والمكاتب التجارية.
***
زمان كان الواحد يدور له واسطة إما في الهاتف السعودي علشان يركب له خط قبل يتطور الحال ويصير الهاتف شركة تدور على الزبائن، كل شيء تغيّر وتطور ما عدا (مراقبي البلدية) في البلديات الفرعية في الرياض اللي مدوخين خلق الله في اللي يسوى واللي ما يسوى.. كان الله في عون من يراجع البلدية وخاصة إدارة الرقابة موظفين همهم تعقيد خلق الله ومن يوم تجيب واسطة لواحد فأمورك متسهلة ويا زينها.السبب يعود إلى عدم تعيين جامعيين في هذا المجال والاقتصار على خريجي المعاهد الفنية والصحية.
***
استعلامات الدليل!!
لا نختلف أبداً في أن موظفي استعلامات الدليل (905) يقدمون خدمات مميزة، خاصة بعد ان تحول الهاتف إلى شركة راحت رزة الخشم والنفس الشينة من بعض الموظفين.لكن المشكلة من تتصل على الواحد منهم يرد عليه بعبارة غريبة جدا وغير مفهومة لتكتشف في النهاية انه يقول اسمه. التعليمات تنص على ان يذكر الموظف اسمه والموظف يتهرب من ذكر اسمه ومن يبي يعرف يتصل على (905).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved